-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 12-04-2020 10:00 AM     عدد المشاهدات 320    | عدد التعليقات 0

الفايز : الملك سر نجاحنا الدائم وقدرتنا على مواجهة التحديات

الهاشمية نيوز - اشاد رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز بمضامين كلمة جلالة الملك عبدالله الثاني التي وجههها لشعبه يوم امس الاول الجمعة ، الذي اكد جلالته فيها على ثقته بابناء وبنات شعبه ، وبقدرتهم على مواجهة جائحة فيروس كورونا والانتصار عليها .

وقال الفايز ان كلمة جلالة الملك عبدالله الثاني حملت العديد من الرسائل والمضامين التي تؤكد ثقة جلالته الدائمة بشعبه وبمؤسسات الوطن الراسخة الامنية والعسكرية والمدنية ،وعن ثقة جلالته بالمستقبل وقدرة الاردن على تجاوز تداعيات جائحة فيروس كورنا ،كما كان الاردن على الدوام قادرا على مواجهة التحديات وتحويلها الى فرص حقيقية للبناء .

وبين ان جلالة الملك عبد الله الثاني في كلمته قد خاطب روح الاردنيين وقلوبهم الدافئة العامرة بالحب والعطاء والصابرة على المحن ، وقال ان جلالته يدرك هموم ابناء شعبه وتطلعاتهم ويعرف ادق تفاصيل حياتهم ، ويثق بمعادنهم الاصيلة وقدرتهم على العطاء والتضحية لاجل الوطن ، واشار الفايز الى ان جلالة الملك في كلمته قد اكد فخره الدائم بابناء شعبه ووطنه .

وقال ان جلالة الملك في كلمته اكد انه رغم خطر هذه الفيروس الا انه بقدرتنا وتصميمنا سنتجاوزه ونتغلب عليه ، فجلالته عندما قال « شده وبتزول « هو يدرك ان الاردن بشعبه وبمؤسساته العسكرية والمدنية قادر بالعزم والصبر على تجاوز هذا التحدي وستعود مآذن الجوامع واجراس الكنائس تصدح بسماء الوطن الصافي المليء بالحب ، وستفتح المدارس والمعاهد والجامعات وسيعود الطلبة الى مقاعد الدراسة وهم اكثر اطمئنانا واكثر ثقة بمستقبلهم ومستقبل الوطن .

وبين الفايز ان جلالته الملك الذي خاطب قلوب وعقول الاردنيين باعتباره الاب والاخ لكل نشمي ونشمية ولكل واحد في هذا الحمى الاردني الهاشمي أكد اعتزازه وفخره بكل الاردنيين وبقدرتهم على تجاوز هذه المحنة لانهم كما قال جلالته يثبتون على الدوام وفي كل الظروف انهم كبار امام الأمم، وانهم يقفون بشموخ في مواجهة التحديات ويقدمون اروع صور التضحية والفداء ، ولن تنال هذه الجائحة منهم ومن الوطن ولن تنحني ظورهم الا لله.

واكد رئيس مجلس الاعيان ان سر نجاحنا الدائم وقدرتنا على مواجهة التحديات هو مليكنا المفدى جلالة الملك عبدالله الثاني ، الذي يضع شعبه فوق كل اعتبار ،ووجود جيش وأمن يسهران على حماية الوطن ، وشعب واع ملتف حول قيادته مؤمنا بوطنه ، لذلك سيبقى هذا الوطن شامخا بقيادته وشعبه .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :