-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 10-04-2020 09:33 AM     عدد المشاهدات 338    | عدد التعليقات 0

مبادرة لـ(إضاءة بيوت الأردنيين في رمضان)

الهاشمية نيوز - أسابيع قليلة تفصلنا عن حلول شهر رمضان المبارك وبهذه المناسبة المباركة يطلق مجلس الوحدة الاعلامية العربية ومشروع الحسين مبادرة "بدنا نضوي بيوت الأردن في رمضان".

الجميع يعرف ان شهر رمضان المبارك على الأبواب وتعودنا في كل سنة ان نستقبل الشهر الفضيل بالدعاء في ان يبلغنا الله عزوجل هذا الشهر لا فاقدين ولا مفقودين .

هذا العام رمضان مختلف مع الأزمة التي يمر بها العالم وبلدنا، وانطلاقا من تفرغ الحكومة و امانة عمان للاهتمام بصحتنا وهي أولويتهما والله يعطيهما العافية، لهذا تقرر اطلاق مبادرة من مشروع الحسين99 في تل الرمان بدعوة الشباب الأردني ان يزينوا بيوتهم من اليوم لنستقبل الشهر الفضيل و لنعكس البهجة والمحبة على شوارعها الخالية بهذه الظروف. الهدف اضاءة عمان بزينة رمضان بخط اضاءة صغير او كبير على الشباك او على بوابة البيت لنتحدى كورونا ،نستقبل رمضان حتى لو كنا في البيت .

وسيرتب فريق ( الحسين 99 ) فعاليات كل يوم في الشهر الفضيل من داخل بيوتنا ومسابقات "خلينا في البيت " و "خلينا نضوي بيوت الأردن في رمضان".

اي اقتراح اي تبرع بالزينة للبيوت في الاحياء تواصلوا مع وتس اب 0776690001 فريق الحسين99.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :