-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 23-03-2020 10:31 AM     عدد المشاهدات 364    | عدد التعليقات 0

النساء في بريطانيا يتهافتن على الصالونات بسبب كورونا

الهاشمية نيوز - تشهد صالونات التصفيف في بريطانيا ازدحاماً، حيث أن السيدات يردن الحصول على تصفيفات شعر جيدة قبل البقاء في المنزل لأسابيع بسبب تفشي فيروس كورونا، وفقاً لما ذكرته تقارير اليوم الأحد.

ونقلت وكالة بلومبرج للأنباء عن المتحدث باسم الاتحاد الوطني لتصفيف الشعر والتجميل، الذي يمثل الآلاف من صالونات التزين القول" نحن نشهد إقبالاً شديداً. الزبائن تردن الحصول على مواعيد لتصفيف شعرهن، الجميع يشعر بحالة أفضل في حال حصل على تصفيفة شعر جيدة".

وقالت دانيل زاريبسكي، المالكة لأحد صالونات التصفيف" النساء يأتين لتصفيف شعرهن بحيث لا يصبح سيئاً إذا بقين في البيت لأسابيع".

وقالت الطبيبة النفسية راشيل هدسون" فجأة يتعين على النساء توفير الغذاء لأسرهن والرعاية لأنفسهن لفترة غير محددة". وأضافت" النساء في حالة تخطيط شامل. هن يحاولن إتمام كل شيء يجب فعله عادة ويشمل ذلك تصفيف شعرهن" موضحة أن الذهاب لصالون التصفيف ربما يمثل آخر مرة لصالح "الذات" بالنسبة لكثير من النساء.

يشار إلى أنه يوجد أكثر من 40 ألف صالون لتصفيف الشعر والتجميل في أنحاء بريطانيا.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :