-

رياضة

تاريخ النشر - 19-03-2020 10:13 AM     عدد المشاهدات 370    | عدد التعليقات 0

موعد مبدئي للتصفيات الآسيوية للتايكواندو واعتراض على موعد الأولمبياد

الهاشمية نيوز - ما يزال اتحاد التايكواندو ينتظر الموعد الجديد للتصفيات الاولمبية الآسيوية المؤهلة لاولمبياد طوكيو.

وكان يفترض ان تقام التصفيات الاولمبية الاسيوية في الاردن اعتبارا من يوم 10 نيسان المقبل لكن تم تأجيلها بطلب من اتحادنا للتايكواندو كاجراء وقائي من تفشي فايروس كورورنا.

وبحسب آخر المستجدات المرتبطة بالتصفيات الاولمبية، فإن من المواعيد المقترحة لاقامتها في نهاية شهر ايار المقبل او بداية حزيران المقبل لكن لم يتم حتى اللحظة اتخاذ قرار رسمي بهذا الشأن في ظل عدم القدرة على تحديد المدة التي ستستغرقها الدول في القضاء على فايروس كورونا.

ورغم أن موعد التصفيات لم يتم حسمه بصفة رسمية، إلا أن اللجنة الاولمبية الدولية قامت أمس الاول الثلاثاء بتجديد اقامة الدورة الاولمبية المقبلة «طوكبو 2020» بموعدها وبحيث تنطلق يوم 24 تموز المقبل، وهو ما يعني أن التصفيات يجب أن تنتهي قبل مدة من بدء منافسات الاولمبياد.

وكانت البطلة الأولمبية الكندية السابقة هايلي فيكنهايسر بد انتقدت اللجنة الأولمبية الدولية لتمسكها بإقامة فعاليات دورة الألعاب الأولمبية القادمة (طوكيو 2020) في موعدها المحدد صيف هذا العام.

وكتبت فيكنهايسر على موقع «تويتر» «الأزمة أكبر حتى من دورة الألعاب الأولمبية».

وكانت اللجنة الأولمبية الدولية قد أكدت بعد اجتماع لجنتها التنفيذية بدائرة تلفزيونية مغلقة أنها ملتزمة بإقامة دورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020) نظرا لوجود أكثر من أربعة أشهر ما زالت تفصلنا عن موعد الانطلاق.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :