-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 18-03-2020 09:42 AM     عدد المشاهدات 305    | عدد التعليقات 0

تجهيز بيوت الشباب في الشوبك والزرقاء لخدمات الرعاية الصحية

الهاشمية نيوز - نفذت وزارة الشباب اليوم الثلاثاء، حملة تجهيز وتعقيم بيوت الشباب في جميع المحافظات.

وقالت الوزارة إنه تم تجهيز بيت شباب الشوبك، والزرقاء في إطار الجهود الوطنية وعملية التنسيق بين أجهزة الدولة في وضع كافة الإمكانات المتاحة بتصرف المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات ووزارة الصحة، لعمليات تقديم الرعاية الصحية وعمليات الإجلاء والعزل.

وفي ذات السياق، نفذت مديرية التربية والتعليم بمحافظة العقبة مساء اليوم الثلاثاء، حملة تعقيم لجميع مدارسها ومبانيها الإدارية والكشفية وذلك حفاظاً على السلامة العامة.

وقالت مديرة تربية العقبة الدكتورة رابعة العيدي، إنه تم تعقيم 68 مدرسة بالمحافظة إضافة إلى تعقيم مبنى المديرية، ومنطقة المخيم الكشفي بدعم شركات عاملة بمدينة العقبة، شعوراً منها بالمسؤولية الوطنية، في هذا الظرف الدقيق.

وأضافت أن المديرية شكّلت لجاناً من كوادر المديرية والهيئات التدريسية لمتابعة كل التفاصيل المتعلقة بالتعقيم والنظافة العامة في مدارس المحافظة، مؤكدة استمرار عملية التعلّم عن بُعد من قبل منصات وزارة التربية والتعليم والتلفزيون الأردني، في الوقت الذي يسترعي من الطلبة الاهتمام والمتابعة اليومية للحصص والدروس المقررة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :