-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 18-03-2020 09:42 AM     عدد المشاهدات 350    | عدد التعليقات 0

اتحاد المزارعين: مواصلة توريد المنتجات الزراعية للأسواق المركزية

الهاشمية نيوز - دعا اتحاد مزارعي وادي الأردن المزارعين إلى مواصلة توريد منتجاتهم من المحاصيل الزراعية إلى الأسواق المركزية لتأمين المواطنين باحتياجاتهم بالرغم من الظروف الصحية الراهنة والإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وقال رئيس الاتحاد، عدنان الخدام، في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، امس الثلاثاء، إن العديد من المزارعين تواصلوا مع الاتحاد بشأن آليات عملهم وقطاف منتجاتهم بشكل آمن بما يحفظ الصحة والسلامة العامة.

وبين أنه تم التأكيد على المزارعين أن مواصلة توريد المنتجات والمحاصيل الزراعية إلى الأسواق المركزية يعتبر مصلحة وطنية بالرغم من الأوضاع الصحية التي تشهدها المنطقة إلى جانب ما تعرض له المزارعون من خسائر مالية جراء الرياح العاتية التي تسببت الأسبوع الماضي بإتلاف الالاف من البيوت البلاستيكية للزراعات الخضرية المحمية وتلك المكشوفة على امتداد وادي الأردن.

ودعا الخدام المزارعين وعمال المزارع إلى اتخاذ مختلف سبل الوقاية في أعمال القطاف والنقل من ناحية المحافظة على النظافة الشخصية والالتزام باستخدام الكمامات الوقاية وقفازات الأيدي حفاظا على صحتهم وسلامة المستهلكين. (بترا)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :