-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 13-03-2020 09:34 AM     عدد المشاهدات 395    | عدد التعليقات 0

بدء حصر المرافق المستضيفة لاربد عاصمة الثقافة العربية لعام 2021

الهاشمية نيوز - التقى محافظ اربد رضوان العتوم محافظ إربد مع رئيس المكتب التنفيذي لاحتفالية إربد عاصمة للثقافة العربية للعام 2021 المهندس منذر بطاينة بحضور الحكام الاداريين في ألوية المحافظة ورئيس لجنة محور المرافق والبنية التحتية في المكتب التنفيذي المهندس جمال ابو عبيد.

وبحث اللقاء جهود الاستعداد والتحضير للاحتفالية حيث تم الاتفاق على إعداد جدول زمني لزيارات لجنة محور المرافق والبنية التحتية المشكلة من المكتب التنفيذي لألوية المحافظة من اجل حصر المرافق المتوقع أن تستضيف عدد من أنشطة وفعاليات الاحتفالية لتقييم حاجة تلك المرافق لأعمال الصيانة ولمعرفة حاجتها من الأجهزة والتجهيزات.

واكد العتوم ان الحاكمية الادارية تضع كل امكاناتها وتسخر كامل طاقتها لانجاح هذا الحدث التاريخي الذي يعكس الجانب والموروث الثقافي لاربد .

وقال المهندس البطانية ان التحضيرات والاستعدادات لهذه الفعالية تتطلب بذل جهود كبيرة و استثنائية لإنجاح هذا الحدث الضخم لاخراجه بصورة لائقة ومميزة مؤكدا ان التجهيزات للحدث ستكون ضمن جدول زمني مدروس بما يمكننا من انجاز مشروع ثقافي يرتقي بالواقع ويحاكي الموروث الثقافي ويعبر عن موقع إربد في المشهد الثقافي الأردني والعربي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :