-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 06-03-2020 09:40 AM     عدد المشاهدات 443    | عدد التعليقات 0

المومني يرعى انطلاق مبادرة الأردن بعيون مصوري عجلون الأربعاء القادم

الهاشمية نيوز - يرعى وزير الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الاسبق الدكتور محمد المومني انطلاق مبادرة الأردن بعيون مصوري عجلون يوم الأربعاء القادم من رحاب جامعة عجلون الوطنية .

وقال منسق المبادرة الزميل منذر الزغول أن برنامج الاحتفال سيتضمن التعريف بالمبادرةوأهدافها واستعرض أسماء الفريق والمحافظات التي تمت زيارتها من قبل فريق المبادرة ضمن المرحلة الأولي بالإضافة إلى تكريم اعضاء المبادرة والداعمين لها إلى جانب كلمة لرئيس الجامعة.

وبين الزميل الزغ ول أن المبادرة تهدف إلى تسويق المناطق السياحية والأثرية في المحافظات الأردنية من عمل الافلام وتنظيم المعارض والنشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها ، لافتا إلى أن المبادرة سبق وانطلقت من محافظة عجلون ونظمت العديد من الفعاليات والمعارض للمنتجات الغذائية والحرفية العجلونية .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :