-

رياضة

تاريخ النشر - 04-03-2020 09:59 AM     عدد المشاهدات 342    | عدد التعليقات 0

إقامة مباراة فالنسيا وأتالانتا دون جمهور

الهاشمية نيوز - أعلن وزير الصحة الإسباني سلفادور إيلا يوم الثلاثاء إقامة مباراتين مع ناديين إيطاليين في بطولة كأس أوروبا لكرة القدم في إسبانيا بدون جمهور وذلك بسبب خطر الإصابة بفيروس كورونا.

ويسري هذا الإجراء على مباراة العودة في دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا بين فالنسيا الإسباني وأتالانتا الإيطالي والمقرر إقامتها في العاشر من الشهر الجاري، ومباراة خيتافي الإسباني وميلان الإيطالي في الدوري الأوروبي والمقرر إقامتها في التاسع عشر من الشهر الجاري.

ومن المنتظر إقامة مباراتين في كرة السلة بدون جمهور أيضا، وهما بين فالنسيا باسكت وأولمبيا ميلانو في الدوري الأوروبي المقرر إقامتها الخميس، ومباراة جيرونا وفينيسيا في كأس أوروبا للنساء والمقرر إقامتها في التاسع عشر من الشهر الجاري، حيث تنحدر كل الفرق الإيطالية المشاركة في هذه المباريات من الأقاليم المتضررة من وباء كورونا في شمال إيطاليا.

وكانت التوقعات تشير إلى حضور العديد من المشاهدين، وذكر الجانب الإسباني أن هذه الإجراءات تمت بالتشاور مع الأقاليم المعنية و الهيئات الرياضية المختصة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :