-

فن

تاريخ النشر - 03-03-2020 10:00 AM     عدد المشاهدات 375    | عدد التعليقات 0

تحت شعار بدون تقبيل .. شذى سبت تحتفل بخطوبتها

الهاشمية نيوز - فاجأت الفنانة البحرينية شذى سبت، المدعوين لخطوبتها بشعار "ممنوع التقبيل"، وذلك خوفا من مرض (كورونا)، حيث كتبت لائحة علقت في القاعة: "حضوركم غالي وحرصا على سلامتكم نناشدكم في التقيد بتجنب التقبيل والمصافحة بالأيدي حفاظا على سلامة الجميع".

وتألقت العروس، وفق "جلولي" بفستان أبيض طويل مزين بالنقوش، وجمعت شعرها للخلف في تسريحة بسيطة، وتزينت بمكياج قوي أبرز ملامح وجهها.

وأقيم حفل الفنانة البحرينية شذى سبت، في إحدى القاعات الكبرى، وبحضور شقيقاتها شيماء وشيلاء وأبرار، بالإضافة إلى عدد من الأهل والأصدقاء المقربين.

الفنانة شيماء سبت نشرت صورة من حفل خطوبة شقيقتها شذى، ظهرت فيها برفقة شقيقتيها شيلاء وأبرار ووالدتهن، وعلقت عليها بقولها: “صورة من حفل خطوبة اختي #شذى_سبت الله يسعدها ويهنيها.. أم وخوات العروس ادري الصورة مو وايد واضحة لانها من سنابي بس حبيت اشارك محبينا فيها”.

وكانت الفنانة البحرينية شذى سبت قد احتفلت منذ أسابيع قليلة بعقد قرانها بشكل مفاجئ، وأعلنت هذا الخبر السعيد على حسابها الخاص على موقع (انستجرام).

الفنانة البحرينية كتبت: "الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات.. تم عقد قرآني ما شاء الله تبارك الرحمن"، إلا أنها لم تذكر أي تفاصيل عن هوية عريسها.

شذى احتفلت منذ أيام قليلة بـ"ليلة الحناء"، بحضور شقيقاتها، بالإضافة إلى عدد كبير من أقاربها، وتألقت في الحفل بفستان لامع باللون الأزرق الفاتح، بينما أطلت شقيقاتها بقفاطين مغربية أنيقة، وأشعلن الحفل بالرقص والغناء.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :