-

رياضة

تاريخ النشر - 01-03-2020 10:10 AM     عدد المشاهدات 321    | عدد التعليقات 0

ألونسو ينقذ تشيلسي من الخسارة أمام بورنموث

الهاشمية نيوز - أحرز ماركوس ألونسو مدافع تشيلسي هدفين ليمنح ناديه التعادل 2-2 خارج أرضه مع بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في استاد فيتاليتي يوم السبت.

ومع اعتماد الفريقين على أسلوب هجومي تقدم تشيلسي بهدف في الدقيقة 33 بعدما تابع ألونسو محاولة أوليفييه جيرو المرتدة من العارضة ليسجل بسهولة من مدى قريب.

ورد بورنموث وأدرك التعادل بضربة رأس من جيفرسون ليرما عقب تسع دقائق من الشوط الثاني ثم تقدم 2-1 بعد ثلاث دقائق بواسطة جوشوا كينغ من مدى قريب. ووضع البديل ميشي باتشواي مهاجم تشيلسي الكرة في الشباك بعد المشاركة بدقائق وألغي الهدف بسبب التسلل، لكن النادي اللندني واصل الضغط لإدراك التعادل.

وقبل خمس دقائق من نهاية الوقت الأصلي سدد ميسون ماونت كرة قوية ردها الحارس آرون رامسديل وتابعها ألونسو سريعا ليدرك التعادل. وبقي تشيلسي في المركز الرابع برصيد 45 نقطة بينما لا يزال بورنموث في منطقة الخطر حيث يملك 27 نقطة، وبفارق نقطتين عن أستون فيلا صاحب المركز 18.

وقدم وست هام يونايتد عرضا رائعا ليفوز 3-1 على ساوثهامبتون ويخرج بشكل مبدئي من منطقة الهبوط. وتقدم وست هام إلى المركز 16 برصيد 27 نقطة من 28 مباراة، وبفارق نقطتين عن أستون فيلا الذي يملك مباراة مؤجلة في ظل ارتباطه بمواجهة مانشستر سيتي في نهائي كأس الرابطة يوم الأحد.

وواصل نيوكاسل يونايتد عروضه المتواضعة واستحوذ طويلا على الكرة لكنه في النهاية تعادل دون أهداف على أرضه مع بيرنلي. وفاز نيوكاسل، صاحب المركز 14، مرة واحدة في آخر عشر مباريات بالدوري بينما يعيش بيرنلي حالة رائعة وتقدم إلى المركز التاسع.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :