-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 28-02-2020 09:29 AM     عدد المشاهدات 357    | عدد التعليقات 0

الجمعية الأردنية لمتقاعدي الضمان تنظم لقاء في الطفيلة

الهاشمية نيوز - عقدت الجمعية الأردنية لمتقاعدي الضمان الاجتماعي لقاءا اليوم مع جمع من المتقاعدين في الطفيلة بقاعة مؤسسة إعمار الطفيلة ، جرى خلاله استعراض مطالب المتقاعدين المدنيين والتي من أبرزها تحسين رواتبهم التقاعدية ، وشمولهم بزيادات تتوائم مع التضخم وارتفاع الأسعار وكلف المعيشة.

وبين رئيس الجمعية احمد القرارعة خلال اللقاء بحضور أعضاء الهيئة الإدارية لفرع الجمعية في الطفيلة وجمع من المتقاعدين ان الجمعية تسعى الى رفع الحد الأدنى للرواتب التقاعدية وإعادة دراسة موضوع احتساب التضخم السنوي بما يحقق الفائدة الأكبر لذوي الرواتب المتدنية والمتوسطة، كما المطالبة بإيجاد ممثلين عن الجمعية في مجالس إدارات الضمان الاجتماعي.

وأشار إلى أنه تم إشهار الجمعية الأردنية لمتقاعدي الضمان الاجتماعي والمصادقة على نظامها عام 2009، بهدف ان تكون بمثابة البيت والمرجعية التي تهتم بشؤون متقاعدي الضمان الاجتماعي ومتابعة كل ما يتعلق بحقوقهم مع المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي وأية جهة أخرى ، مطالبا بتعديل قانون الضمان الاجتماعي من أجل انصاف المتقاعدين ، مع شمول متقاعدي المبكر بعلاوة التضخم السنوية ونسبة النمو وايهما اعلى في وقت أستعرض فيه ابرز المطالبات واللقاءات التي جرت مع النواب والجهات الرسمية لنقل مطالب المتقاعدين. .

وقدم رئيس فرع الجمعية في الطفيلة مصطفى العوران في اللقاء مجموعة من المطالب التي يأمل المتقاعدين في الطفيلة والذين يتجاوز عددهم 10 آلاف متقاعد بتحقيقها بغية المساهمة في تحسين واقعهم المعيشي.

بدوره بين مدير فرع مؤسسة الضمان الاجتماعي في الطفيلة أحمد المحاسنة أن المؤسسة تعمل ما بوسعها من أجل خدمة متقاعديها والتعاون مع مختلف الجهات في كل ما يصب في مصلحتهم، وهي حريصة على التواصل الدائم معهم، وأن لا تنقطع علاقتها بمتقاعديها بمجرد استحقاقهم الرواتب التقاعدية كما التواصل مع جمعية المتقاعدين للإستماع إلى أبرز المطالب والمقترحات.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :