-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 25-02-2020 09:26 AM     عدد المشاهدات 324    | عدد التعليقات 0

بلدية السلط تصرف زيادة على العلاوة الفنية لجميع الفئات

الهاشمية نيوز - قرر رئيس بلدية السلط الكبرى المهندس خالد خشمان صرف زيادة على رواتب موظفي البلدية بجميع فئاتهم على العلاوة الفنية حسب الفئات الأولى 15 % والثانية والثالثة 20 % حسب قرار مجلس الوزراء الموقر بصرف زيادة رواتب موظفي القطاع العام وذلك بأثر رجعي و إخضاعها للضمان الاجتماعي اعتبارا من بداية العام الجاري2020 .
وقال الخشمان ان بلدية السلط الكبرى كعادتها كانت السباقة في تحسين الأوضاع المالية لموظفيها والعمل الدائما على تحفيز العاملين بالبلدية من خلال ما تم صرفه من زيادات ومكافآت في العديد من المناسبات.
وبين الخشمان أن بلدية السلط عملت على زيادة رواتب موظفي البلدية من خلال مكافأة ثابتة لجميع العاملين بقيمة 35 دينارا و 15 % علاوة العمل البلدي وخاضعة للضمان الاجتماعي و تراوحت قيم الزيادات من البلدية ما بين 57 إلى 116 دينارا ، والمهندسين مابين 135 % إلى 145 % وبكلفة مالية على بلدية السلط الكبرى بقيمة (700 )ألف دينار وزيادة الحكومة تراوحت بين 30 إلى 80 دينارا .
وأكد الخشمان على أن بلدية السلط الكبرى ستعمل دائما على تحفيز العاملين في البلدية كلما سمحت الأوضاع المالية، موظف البلدية هو مواطن ويتأثر بكل الظروف الاقتصادية و تكاليف غلاء المعيشة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :