-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 09-02-2020 10:03 AM     عدد المشاهدات 283    | عدد التعليقات 0

جــرش : إصابــة طفليــن بـسـقــوط جـدار أسـمـنـتــي .. وانهيار جزئي في نفق (مرصع)

الهاشمية نيوز - أصيب طفلان مساء امس جراء انهيار جدار أسمنتي في منطقة وادي الدير الشرقي بمحافظة جرش.
وقالت مصادر في مديرية دفاع مدني جرش « انه تم تقديم الاسعافات الاولية اللازمة للطفلين ونقلهما إلى مستشفى جرش الحكومي، واصفا حالتهما العامة بالمتوسطة « . وأهابت المصادر بالمواطنين توخي الحيطة والحذر والابتعاد عن أماكن الانهيارات أو تشكل السيول في ظل الظروف الجوية السائدة.
وسقطت امس مئذنة حديدية عن احد مساجد قرية نجده من بلدات قرى المعراض غرب مدينة جرش وتشهد معظم المناطق المرتفعة منذ ساعات الصباح هبات قوية من الرياح في انحاء المحافظه وبحسب مصادر فان سقوط المئذنة لم يؤدي الى وقوع اصابات. كما وقع صباح امس انهيار جزئي لحجارة وأتربة في نفق بلدة مرصع على الشارع الرئيس لطريق عمان جرش. وقال مدير اشغال جرش، المهندس علي الجبور، إن «كوادر الأشغال العامة متواجدة بالمكان للتعامل مع الحدث، مؤكدا عدم وجود إصابات أو أضرار بالموقع والعمل جار لمعالجة الوضع بأسرع وقت ممكن».
وأوضح الجبور أن الإنهيار بعيد عن حركة السير وهو عبارة عن تساقط للحجارة والأتربة ولا يستدعي إغلاق الطريق وقد قامت الفرق بمعالجة التساقط بسرعة وحرفية خلال وقت قياسي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :