-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 09-02-2020 10:02 AM     عدد المشاهدات 310    | عدد التعليقات 0

السلــط : إخــلاء منــزل جــراء سقـوط صخرة كبيرة عليه

الهاشمية نيوز - اكد محافظ البلقاء نايف الهدايات أن لجنة السلامة العامة في المحافظة قامت بإخلاء منزل في منطقة المغاريب بعد سقوط صخرة كبيرة عليه واختراقها له ملحقة أضرارا مادية بمرافقه .
وأضاف الهدايات في تصريح « للدستور « أنه تم تشكيل لجنة فنية للكشف على المنزل المتضرر للتحقق من صلاحيته للسكن واتخاذ الإجراءات المناسبة .
وأضاف ان سبب سقوط الصخرة واختراقها للمنزل هو عدم وجود جدار أو اي حواجز تحمي البيت من انجراف الأتربة أو الحجارة .
وتعاملت كوادر دفاع مدني البلقاء مع الحادث حيث تواجدت منذ اللحظات الأولى لسقوط الصخرة وقامت بإخلاء المنزل من سكانه وتامينه من حيث السلامة العامة .
وأشار مصدر في الدفاع المدني أن انجراف الصخرة كان بسبب غزارة الأمطار مما أدى إلى اختراقها للمنزل حيث لم تسجل أي إصابات واقتصرت على الأضرار المادية وتضرر الواجهة الأمامية للمنزل .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :