-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 06-02-2020 10:16 AM     عدد المشاهدات 361    | عدد التعليقات 0

طفلة تنتقد ملابس كيت ميدلتون

الهاشمية نيوز - تعرضت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، لموقفٍ طريفٍ خلال زيارةٍ إلى ويلز، إذ انتقدتها فتاةٌ صغيرة لعدم ارتدائها فستاناً يُظرها كالأميرات.

وبحسب التفاصيل التي نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإنَّ كيت ميدلتون وأثناء زيارتها لمقاطعة ويلز في بريطانيا، التقت بفتاةٍ تبلغ من العمر ثلاث سنوات، تُدعى أنابيل، وخلال اللقاء قالت لها الطفلة الصغيرة أنها كانت تتوقع مقابلة "أميرة حقيقية تشبه سندريلا".

وهو ما دفع كيت لتعتذر من الفتاة الصغيرة، لأنها لم تكن حسب توقعاتها، إذ قالت: "أنا آسفة حقاً لأنني لم أرتدي فستاناً جميلاً اليوم"، لتجيبها أنابيل: "أعتقدت أنك ستبدين مثل سندريلا".

وذكرت الصحيفة أنَّ ريان كوستيلو، والدة الطفلة أنابيل، قالت إنَّ ابنتها الصغيرة كانت متحمسة للقاء "أميرة حقيقية" لأنها تحب القصص الخيالية وخاصة سندريلا - ولحسن حظها وصغيرتها تمكنت من استقبال الدوقة بعد وقت قصير من وصولها إلى المدينة.

وأوضحت ريان أنَّ الدوقة عانقت الطفلة، وعاملتها بوديةٍ تامة مبتسمةً على أقوالها، وهو ما تفاجئت به الأم بأنَّ كيت تعاملت مع طفلتها بهذه الطريقة على الرغم من أنها انتقدتها.

ويبدو أنَّ كيت اختارت إطلالةً بسيطة جداً للظهور فيها خلال زيارتها إلى محطة القوارب هناك، حيث ارتدت بدلاً من "الفستان الجميل" الذي يعكس توقعات أنابيل معطفاً طويلاً باللون الأزرق البحري، من طراز "هوبز" والذي يباع بسعر 349 جنيه إسترليني أي ما يعادل 455 دولاراً أمريكي إلى جانب فستان أحمر محبوك ووشاح مطبعٍ بالقلوب.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :