-

فن

تاريخ النشر - 06-02-2020 10:10 AM     عدد المشاهدات 343    | عدد التعليقات 0

هيفاء وهبي صريخي وصل بيروت من المكسيك

الهاشمية نيوز - تناقل عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو جديداً للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لفت أنظار عدد كبير جداً من المتابعين.

وأظهرت من خلاله دخول حيوان الراكون إلى غرفتها في الفندق حيث أقامت على هامش إحيائها حفلاً في المكسيك.

وبحسب مجلة (لها)، أرفق المقطع بتعليق لها أوضحت فيه ما حدث وكتبت: "امبارح بعد الحفلة فجأة دخل علينا هيدا الشي يلي أول مرة بشوفو وصاروا البنات من ورا القزاز يتشاطروا عليه ومن دقيقة كان صريخن واصل لقبرص، طبعاً أنا ما بتوصى صريخي وصل لمطار بيروت. شو هيدا؟".

وأحدث الفيديو ضجة كبيرة على الحسابات التي أعادت نشره على التطبيق.

ويشار إلى أن الفنانة أحيت حفلاً ضخماً في كانكون المكسيكية في إطار فعاليات "فاغانرا".

وأشعلت المواقع بسبب إطلالتها حيث اختارت فستاناً برتقالي اللون بتصميم مع ذيل أسود وبنفسجي من توقيع المصمم اللبناني العالم نيكولا جبران.

وتعليقاً على هذا اللوك كتبت على حسابها الخاص على "إنستجرام": "أنا أحب مدينة مكسيكو.. حفل الليلة. أتمنى السعادة لكل من يقرأ كلماتي. صباح الخير عالناس الغير".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :