-

رياضة

تاريخ النشر - 03-02-2020 12:17 PM     عدد المشاهدات 346    | عدد التعليقات 0

مورينيو: الحظ ساندنا أمام مانشستر سيتي

الهاشمية نيوز - أكد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق توتنهام هوتسبير أن الحظ وقف بجوار فريقه خلال فوزه الثمين والمثير 2 - صفر على ضيفه مانشستر سيتي اليوم الأحد في المرحلة الخامسة والعشرين لبطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وقال مورينيو في تصريحات عقب المباراة: إنني سعيد للغاية بمستوى لاعبيه. لقد كنا محظوظين في بعض المواقف.

وعلى ملعب توتنهام هوتسبير، فرض مانشستر سيتي سيطرته المطلقة على مجريات الأمور خلال الشوط الأول، الذي شهد إهداره ركلة جزاء عبر لاعبه الألماني إيلكاي غوندوغان في الدقيقة 40.

وواصل سيتي هيمنته على اللقاء في بداية الشوط الثاني، وتبارى لاعبوه في إضاعة الفرص التي سنحت لهم قبل أن يضطر الفريق السماوي للعب بعشرة لاعبين بدءا من الدقيقة 60، بعد طرد لاعبه الأوكراني أوليكساندر زينشينكو لحصوله على الإنذار الثاني.

واستغل توتنهام النقص العددي في صفوف الضيوف، ليسجل هدفين عن طريق الوافد الجديد الهولندي ستيفن بيرجوين، الذي أحرز هدفه الأول مع الفريق اللندني الذي انضم إليه في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، والكوري الجنوبي هيونغ مين سون.

وتحدث مورينيو عن تقنية حكم الفيديو المساعد (فار)، التي أثارت الجدل خلال اللقاء، بعدما احتسبت ركلة الجزاء التي أهدرها غوندوغان، فيما تغاضت عن طرد رحيم ستيرلينغ لاعب سيتي ، الذي تدخل بعنف مع ديلي آلي نجم توتنهام في الدقيقة 12 من عمر المباراة.

وقال مورينيو :لسوء الحظ، لم يقرر فار حصول ستيرلينغ على بطاقة حمراء.

أضاف المدرب البرتغالي المثير للجدل :لقد كانت بطاقة حمراء واضحة، وكانت المباراة ستختلف تماما إلى لعبنا خلال 75 دقيقة أمام فريق يلعب بعشرة لاعبين.

وأنعش توتنهام آماله في الحصول على أحد المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، بعدما رفع رصيده إلى 37 نقطة ، بفارق 4 نقاط فقط خلف تشيلسي، صاحب المركز الرابع.

في المقابل، تجمد رصيد مانشستر سيتي، الذي تلقى خسارته السادسة في البطولة هذا الموسم، عند 51 نقطة في المركز الثاني، مبتعدا بفارق 22 نقطة كاملة خلف ليفربول (المتصدر)، الذي أصبح على بعد 6 انتصارات فقط في مبارياته الـ13 الأخيرة بالبطولة من أجل استعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ 30 عاما.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :