-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 09-01-2020 09:32 AM     عدد المشاهدات 269    | عدد التعليقات 0

مذكـرة تفاهـم لأتمتـة وحوسبة عمليات النقل في العقبة

الهاشمية نيوز - وقع وزير النقل رئيس مجلس هيئة تنظيم النقل البري خالد وليد سيف مع رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة المهندس نايف بخيت امس الاربعاء مذكرة تفاهم خاصة بالربط الالكتروني وتبادل المعلومات لاتمتة كافة الاجراءات وحوسبة الاعمال الخاصة بعمليات النقل في محافظة العقبة .
وقال سيف ان هذه الاتفاقية تأتي ضمن برنامج الأنظمة الالكترونية المحوسبة واتمتة الاجراءات والخدمات التي تقدم للمواطنين لافتا الى ان الوزارة فرغت من اتمتة 80 بالمائة من هذه الاجراءات وتسعى لتحقيق نسبة 100 بالمائة من الخدمات المحوسبة حتى نهاية شهر ايار القادم.
واشاد سيف بالجهود التي بذلتها سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة في معالجة وتجهيز عمليات الاتمتة خاصة فيما يتعلق بنقل البضائع وحركة الشاحنات من والى مدينة العقبة للتسهيل على التجار والمستثمرين في ممارسة اعمالهم على اكمل وجه وبكل يسر وسهولة .
بدوره بين رئيس السلطة المهندس بخيت ان هذه الاتفاقية تصب في استراتيجية السلطة الرامية الى حوسبة كافة العمليات الخاصة بالنقل والسيطرة على حركة الشاحنات والحد من العشوائية في النقل والحركة لافتا الى انها ستشكل اضافة نوعية لخدمات السلطة التي تقدمها للمواطنين والتجار والمستثمرين في مدينة العقبة .
واكد حرص السلطة على التكاملية والتشاركية مع كافة المؤسسات المعنية بتقديم خدمة النقل في المملكة ، مشيرا الى ان كافة الخدمات التي تقدمها السلطة ستكون مؤتمتة خلال العام 2020 من خلال التطبيقات التي ستطلقها السلطة بواسطة الهاتف المحمول ليستفيد منها جميع متلقي الخدمة من عمالة ومستثمرين وتجار واستكمال معاملاتهم بوقت قياسي واقل جهد ومال .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :