-

رياضة

تاريخ النشر - 08-01-2020 10:31 AM     عدد المشاهدات 311    | عدد التعليقات 0

سيتي يكسب ديربي مانشستر ويقترب من نهائي كأس الرابطة

الهاشمية نيوز - اقترب فريق مانشستر سيتي حامل اللقب بشكل كبير من التأهل لنهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم بعد فوزه على مضيفه مانشستر يونايتد 3 - 1 اليوم الثلاثاء على استاد أولد ترافورد في ذهاب المربع الذهبي.

وحسم سيتي الفوز في الشوط الأول حيث تقدم البرتغالي بيرناردو سيلفا بهدف في الدقيقة 17 وتبعه الجزائري رياض محرز بتسجيل الهدف الثاني لسيتي في الدقيقة 33 بينما جاء الهدف الثالث بنيران صديقة ودونه أندرياس بيريرا لاعب يونايتد بالخطأ في مرماه في الدقيقة 39.

وتكفل ماركوس راشفورد بتسجيل الهدف الوحيد لمانشستر يونايتد في الدقيقة 70. ويلتقي الفريقان في مباراة الإياب على استاد الاتحاد في 29 يناير الجاري.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :