-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 02-01-2020 09:42 AM     عدد المشاهدات 539    | عدد التعليقات 0

استعراض إنجازات بلدية معان الكبرى في جلسة تفاعلية

الهاشمية نيوز - أشاد عدد من المواطنين في مدينة معان بالنقلة النوعية التي تشهدها بلدية معان الكبرى في الفترة الأخيرة على المستوى الإداري والخدمي والخطى المتسارعة التي أنجزتها في عملية التحول الشامل ومبادراتها المتعددة لتعزيز دورها المجتمعي، انسجاماً مع رؤى جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين الذي يريد أن تكون البلديات المحور الرئيس والعمود الفقري للعمل التنموي .

جاء ذلك في ثنايا الجلسة الحوارية من مبادرة بلديتنا التي نظمتها بلدية معان في مبناها بحضور عدد من الفعاليات الشبابية وعدد من موظفي البلدية وكان ضيف هذه الجلسة رئيس بلدية معان الدكتور أكرم كريشان .

وفي حوار تفاعلي طرح فيه الشباب العديد من التساؤلات حول العمل البلدي والمشاريع البلدية أكد كريشان أن القيادة الهاشمية تحرص على توفير البيئة المحفزة على العمل والإبداع والتميز في بلديات الوطن التي يقع على عاتقها الكثير الكثير من المهام في إبراز المدن وتجميلها ونظافتها وتحفيز الاستثمار فيها.

وأشار كريشان إلى أن جلالة الملك والقيادة الهاشمية قدمت كل الدعم للبلديات للوصول إلى أعلى المراتب، وحرصت على مراعاة الشمول والتنوع بمختلف أشكاله وصوره، بل واستفادت البلدية من هذا التنوع كمصدر خصب للأفكار المتجددة ووجهات النظر المختلفة.

وأشار كريشان في رده على أسئلة الشباب إلى أهمية هذا اللقاء لمعرفة الجهود البلدية في مجالات الرقابة الصحية والخدمات المختلفة التي تقدمها البلدية من خلال مناقشة عدد من الخطط مع الفعاليات الشبابية لتحديد الأولويات المتجددة والاستدلال بآرائهم بما يخدم أبناء المدينة.

وأكد كريشان على السعي لرفع مستوى الخدمات البلدية من خلال تنفيذ المشاريع الخدمية وإنجازها خدمة لأبناء المدينة والقاطنين فيها.

وتضمن اللقاء استعراض عدد من المواضيع من بينها تقديم عرض لأهم مشاريع البلدية في مجال المشاريع التجميلية المنجزة والطرق وإعادة تأهيل وتطوير ميادين المناطق والجهود المبذولة لمعالجة مواقع تجمعات مياه الأمطار والمشاريع الجاري تنفيذها لعام 2020،ومنها بناء مبنى البلدية الجديد واستكمال أعمال البنية التحتية .

كما استعرض اللقاء تنظيم الأسواق وإزالة الاعتداءات التي تشهدها الاطاريف والشوارع الرئيسية من بائعي الخضار والفواكه والجهود الصحية في الرقابة على الغذاء والدواء بالتعاون مع الجهات المعنية لجنة السلامة العامة إضافة إلى مناقشة الديون المستحقة على المواطنين في المدينة والتسهيلات التي قدمتها البلدية لمن يرغب السداد من خلال تسوية تراعي ظروف الناس وتضمن للبلدية حقوقها .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :