-

رياضة

تاريخ النشر - 29-12-2019 10:36 AM     عدد المشاهدات 419    | عدد التعليقات 0

منتخب الشابات لكرة القدم يلتقي لبنان ببطولة غرب آسيا .. اليوم

الهاشمية نيوز - يفتتح منتخب الشابات لكرة القدم اليوم الأحد، مشواره ببطولة غرب آسيا التي تستضيفها البحرين، حينما يلتقي نظيره اللبناني الساعة الرابعة والنصف مساءً.
ويأمل المنتخب بتحقيق انطلاقة جديدة بهذه البطولة الإقليمية ذات الأهداف المستقبلية.
ويترأس وفد المنتخب إلى البحرين، عضو الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم ستيفاني النبر، ويضم الجهاز الفني والإداري المدرب عز الدين شيح، الإدارية سهام عبدالله، مساعد المدرب أسيل البربراوي، مدرب الحراس أكرم السطري، مدرب اللياقة البدنية محمد جتكر، المسؤول الإعلامي أحمد الزاغة، المعالج غيداء الشنطي، مسؤول اللوازم زيد العرامي، الى جانب 22 لاعبة: روند كساب، ديانا الجولاني، مسك أبو غوش، زينة حازم، ألين السويلميين، لجين البطوش، سارة محمد، تالا البرغوثي، جنى العيساوي، نور المشايخ، جنى عصفور، جنى القبج، سيما اللهيمق، لين أبو سعد، ميناس العطار، لينا المعايعة، إيناس الجماعين، ملاك محمد، عليا نائل، اية عمرو، ياسمين الأجرب، ليان العجارمة.
ويشارك المنتخب بالبطولة لحساب المجموعة الثانية الى جانب لبنان، العراق الإمارات، فيما ضمت الأولى البحرين، فلسطين والكويت.
ويفتتح المنتخب مشواره في البطولة بلقاء لبنان اليوم الأحد، ويواجه العراق بعد غد الثلاثاء، ويلتقي الإمارات ظهر الخميس، حيث تقام المباريات على ستاد مدينة خليفة الرياضية.
إلى ذلك، توّحدت أهداف مدرّبي منتخبات المجموعة الأولى المشاركة في البطولة، حيث اتفق مدربّو منتخبات لبنان، الإمارات، العراق والأردن خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس السبت على أهمية البطولة للتحضير للتصفيات الآسيوية المقبلة واكتساب الخبرة الفنية اللازمة.
واعتبر مدرب منتخبنا، الجزائري عزالدين شيح أن هذه البطولة تساهم في تطوير الكرة النسائية في منطقة غرب آسيا مضيفاً أنها رحلة تحضيرية وتمهيدية للتصفيات الآسيوية.
وقبل المؤتمر الصحفي، عُقد الاجتماع التنسيقي للبطولة بحضور ممثلي المنتخبات المشاركة والجهات الطبية والأمنية.
ورحّب مدير البطولة حسن إسماعيل بالحضور مشيداً بجهود اتحاد غرب آسيا في زيادة عدد البطولات النسائية مؤكداً أنها تعود بفائدة فنية كبيرة على المنتخبات في المنطقة فضلاً عن تعزيزها ووصولها الى مراحل متقدمة.
بدورها، توجهت مراقبة البطولة عروبة الحسيني بالشكر للاتحاد البحريني على دعمه المستمر لغرب آسيا مشيدةً بالمجهود الذي بذلته اللجنة المنظمة لإظهار البطولة على أفضل شكل.
وتابعت: نتمنى أن تتحقق جميع الأهداف الفنية والتنظيمية للمنتخبات في البطولة، ونحن بالتعاون مع الاتحاد البحريني جاهزون لتلبية كافة المتطلبات.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :