-

فن

تاريخ النشر - 29-12-2019 10:19 AM     عدد المشاهدات 373    | عدد التعليقات 0

فيفي عبده: الطفل بيتولد بيرقص

الهاشمية نيوز - قالت الفنانة المصرية فيفي عبده، إنها لا تتأثر بالانتقادات التي توجه لها على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب رقصها، موضحة أنها تظهر لجمهورها كامرأة طبيعية تتعامل بعفويتها المعتادة.

وأضافت فيفي عبده، أنها لا تحب التصنع أو التكلف، مبينة: "مبحبش أظهر على سنجة عشرة قدام الجمهور، الحياة مش كده وبحاول أعوض طفولتي وشبابي وهفضل شباب لأن من بداخله نظيف سيظل شباب".

وأوضحت في تصريحات صحفية، أنها لم تعلم الفتيات الرقص، ولم تحببهم فيه، مردفة: "أنا بحب الرقص لأنه موجود والطفل بيتولد بيرقص لوحده ولو مرقصش ميبقاش طبيعي".

وأشارت "فيفي" إلى أنها تعتبر الرقص كل حياتها وطالما كان الرقص موجودًا ستظل في حياة دائمة، وبينت أنها تُمتّع جمهورها به وتستمتع برقصها، لأنه يضيف لها طاقة إيجابية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :