-

فن

تاريخ النشر - 27-12-2019 10:10 AM     عدد المشاهدات 375    | عدد التعليقات 0

تامر حسني يرد على المشككين

الهاشمية نيوز - رد الفنان المصري، تامر حسني، على المشككين في أن فكرة أحدث أفلامه السينمائية أصلية، وغير مستوحاة عن فيلم أجنبي.

وأكد المطرب والممثل المصري الشهير، على هامش حضوره العرض للفيلم، الثلاثاء، أن فيلمه الجديد "الفلوس" غير مقتبس، وأضاف: "الفيلم فيلمي، أنا اللي كاتب قصته، وسيناريو وحوار محمد عبد المعطي، وظللنا أعوام نعمل عليه"، بحسب تصريحاته لبرنامج "عرب وود"، المذاع على فضائية "روتانا سينما".

وتدور أحداث فيلم "الفلوس"، حول حول نصاب محترف، تستعين به الفتاة الجميلة الثرية "حلا"، ليساعدها في استعادة أموالها من نصاب آخر، لتبدأ سلسلة لا منتهية من الخدع والألاعيب التي تختلط فيها مفاهيم الحب والصداقة والحياة.

والفيلم من بطولة تامر حسني وزينة وخالد الصاوي ومحمد سلام وعائشة بن أحمد.

يشار إلى أن آخر أفلام تامر حسني كان "البدلة"، الذي عرض العام الماضي 2018، ويشاركه بطولته، أكرم حسني وأمينة خليل، وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وهو من إخراج محمد جمال العدل، وهو أول فيلم عربي يعرض في دور العرض السينمائية في المملكة العربية السعودية، منذ السماح بعودة السينما في المملكة.

ويأتي طرح فيلم "الفلوس"، بعد فترة من نشر موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية لتوضيح حول حقيقة منحها إياه لقب "الفنان الأكثر تأثيرا وإلهاما في العالم"، وتؤكد في المقابل أنها لا تقيس الإنجازات التي لا تتبع معايير واضحة، فضلا عن امتلاكها معايير صارمة تشترك جميعها في محددات واضحة، أهمها: أن يكون الإنجاز قابل للقياس، وأن يكون قابل للكسر، وأن يكون ذو معايير واضحة محددة، وأن يكون قابلاً للتقييم والتحقق من صحته".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :