-

رياضة

تاريخ النشر - 25-12-2019 10:32 AM     عدد المشاهدات 449    | عدد التعليقات 0

منتخب سباحة الزعانف ينهي مشاركته في بطولة آسيا

الهاشمية نيوز - أنهى منتخبنا الوطني لسباحة الزعانف مشاركته في بطولة آسيا بنسختها السابعة عشرة والتي استضافتها مدينة يانتاي الصينية خلال الفترة من 17 إلى 23 الجاري.
وتمكن المنتخب الوطني خلال مشاركته في بطولة آسيا من تسجيل 12رقماً أردنياً جديداً والحصول على العديد من المراكز المتقدمة وأهمها الحصول على المركز الرابع في سباقين.
وتمكن السباح صهيب البواعنة من احتلال المركز الرابع في الترتيب العام في سباق 200 متر مونو مسجلاً رقماً أردنياً جديداً بلغ 1:34:54 دقيقة.
كما احتل «البواعنة» كذلك المركز الرابع في سباق 50 مترا مونو وحطم الرقم الأردني في هذا السباق مسجلاً زمناً بلغ 18:49 ثانية.
يذكر أن وفد منتخبنا الوطني تكون من رئيس الوفد، سعادة محمد المغربي والمدرب أحمد العكوش إلى جانب اللاعبين : محمد خالد السوالمة وحسام سليمان عليمات ومحمود خالد السوالمة وصهيب بسام البواعنة وسري فيصل الحرازنة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :