-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 06-12-2019 10:08 AM     عدد المشاهدات 451    | عدد التعليقات 0

المؤسسة الاستهلاكية العسكرية تفتتح سوقاً في منطقة جديتا

الهاشمية نيوز - افتتح مدير عام المؤسسة الاستهلاكية العسكرية العميد المهندس أيمن البطران, اليوم الأربعاء, سوقاً جديداً في منطقة جديتا بمحافظة اربد بحضور عدد من أهالي المنطقة.

وقال مدير عام المؤسسة أن افتتاح هذا السوق يأتي بتوجيهات من القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي لمساعدة المواطنين في المنطقة على تأمين السلع الأساسية بأسعار منافسة وجودة عالية بعيداً عن الأهداف الربحية مؤكداً أن المؤسسة تسعى لتخفيف الأعباء المادية وتوفير الوقت والجهد على المواطنين.

وعبر أهالي المنطقة عن شكرهم وتقديرهم لجلالة القائد الأعلى والقيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي على هذه اللفتة الكريمة لأهالي منطقة جديتا.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :