-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 28-11-2019 10:25 AM     عدد المشاهدات 379    | عدد التعليقات 0

عجلون : جلسة حوارية في شباب كفرنجة حول الشباب والمشاركة السياسية

الهاشمية نيوز - نظم مركز شباب كفرنجة جلسة حوارية حول الشباب والحياة السياسية لاعضائه تحدث فيها مندوب متصرف لواء كفرنجة علي العنانزة بحضور رئيس المركز محمد فريحات والمشرف فيه.

واكد العنانزه اهمية ودور الشباب في تسريع عجلة التنمية بما يحملونه من طاقات وامكانات متعددة من تاهيل علمي في عصر المعرفة والتقدم العلمي والتكنولوجي لافتا الى ان جلالة الملك عبد الله الثاني يؤكد في احاديثة على دور الشباب في الحياة العامة وهم المبادرون واصحاب المبادرات في كل كثير من الحقول والمعارف.

واشار العنانزه الى الاوراق النقاشية الملكية وما حملته من مضامين تدعو الى المشاركة وتعزيز النهج الديمقراطي واشاعة الحوار الهادف لبناء الدولة المدنية, مثمنا لوزارة الشباب ومركز شباب كفرنجة تنظيم مثل هذه الفعاليات الهادفة.

وفي نهاية اللقاء دار حوارمفتوح بين العنانزه والشباب الحضور حول عديد من القضايا والامور التي تهمهم.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :