-

رياضة

تاريخ النشر - 18-11-2019 10:33 AM     عدد المشاهدات 381    | عدد التعليقات 0

المنتخب الوطني يختتم تدريباته اليوم قبل مواجهة الصين تايبيه غدًا

الهاشمية نيوز - يضع المنتخب الوطني لكرة القدم اليوم لمساته الاخيرة على تحضيراته التي تسبق المواجهة المهمة التي تجمعه في السادسة مساء غد الثلاثاء مع ضيفه الصين تايبيه في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.
ويخوض المنتخب الوطني مساء اليوم تدريبه الاخير على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة الذي سيحتضن مجريات اللقاء، ويسبق ذلك عقد الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي الخاص بمدربي المنتخبين.
وكان المنتخب الوطني قد فاز على الصين تايبيه ذهابا بنتيجة 2-1، لكنه سيكون مطالبا بتحقيق فوز وبنتيجة كبيرة حيث ان ذلك قد يلعب دورا في عملية حسم تأهله.
وتراجع المنتخب الوطني للمركز الثالث بعد خسارته الخميس الماضي امام ضيفه الاسترالي 0-1، حيث تجمد رصيده عند 7 نقاط ويتأخر بفارق الاهداف عن الكويت.
ويتصدر المنتخب الاسترالي المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة وبات الاقرب لحسم صدارة المجموعة.
وتضم قائمة النشامى للقاء الصين تايبيه، (25) لاعباً بعد اصابة محمد الدميري، وهم: عامر شفيع، احمد عبد الستار، يزيد ابو ليلى، عبدالله الزعبي، انس بني ياسين، براء مرعي، طارق خطاب، يزن العرب، فراس شلباية، احسان حداد، سالم العجالين، محمد بني عطية، خليل بني عطية، نور الروابدة، احمد سمير، بهاء عبد الرحمن، صالح راتب، سعيد مرجان، احمد عرسان، موسى التعمري، حمزة الدردور، ياسين البخيت، عبدالله العطار، بهاء فيصل ويوسف الرواشدة.
طرح تذاكر المباراة
بدأ اتحاد كرة القدم في طرح تذاكر مباراة المنتخب الوطني وتايبيه الصينية، حيث تم تحديد اربع نقاط لبيع التذاكر في عمان، الى جانب الشراء الالكتروني للتذاكر عبر الرابط:www.jfa.jo
وتباع التذاكر في مطعم ماكدونالدز فرع شارع عبدالله غوشة، وشارع الجامعة الاردنية، ودوار عبدون من الخامسة مساءً حتى العاشرة ليلاً، كما تباع ايضاً في منطقة الاكشاك في ستاد الملك عبدالله الثاني، من الساعة الثالثة عصراً وحتى الثامنة ليلاً.
وحُددت أسعار التذاكر بدينارين للدرجة الاولى، ودينار للدرجة الثانية، مقابل (15) دينار لدرجة كبار الزوار (VIP) والتي تتضمن دخول قاعات الضيافة، واستعمال مواقف السيارات داخل مدينة الملك عبدالله الثاني.. و(15) دينارا قيمة تذكرة جماهير الفريق الضيف تايبيه. على ان يتم البيع يوم المباراة باكشاك ملعب المباراة فقط ابتداء من الساعة 12 ظهراً.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :