-

فن

تاريخ النشر - 05-11-2019 10:34 AM     عدد المشاهدات 342    | عدد التعليقات 0

تكريم غير مسبوق لمحمد عبده

الهاشمية نيوز - تستعد الهيئة العامة للترفيه في السعودية، لإطلاق حفل "أسطوري غير مسبوق"، تكريما لـ"فنان العرب" محمد عبده، وذلك في أواخر شهر كانون الأول المقبل.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، رئيس موسم الرياض، تركي آل الشيخ، أنه سيتم أيضا تكريم الفنان عبادي الجوهر، في ليلة "عباديات" أواخر شهر تشرين الثاني، مشيرا إلى أنه سيكون حفلا "استثنائيا".

من جانبه، تقدم عبده بالشكر للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، لما يقدمه للسعودية "من ازدهار في العديد من المجالات"، ولولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

وأوضح المغني السعودي الملقب بـ"فنان العرب"، أنه سيشارك في حفل غنائي في العاصمة السعودية، ضمن فعاليات "موسم الرياض"، معتبرا أن الجمهور "سيكون أساس وعماد نجاح هذا الحفل".

وسيقام الحفل على مسرح يحمل اسم الفنان السعودي، ويتسع لـ 22 ألف متفرج، حسب ما ذكرت إدارة موسم الرياض.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :