-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 03-11-2019 09:46 AM     عدد المشاهدات 313    | عدد التعليقات 0

مؤسسة إعمار عجلون داعمة لإقامة معرض دائم للمنتجات

الهاشمية نيوز - قال رئيس مؤسسة اعمار عجلون المحامي علي الفريحات : ان المؤسسة كانت حلما واصبحت حقيقة بهمة وعزم ابناء المحافظة ولفت لأهمية ودور المؤسسة في تعزيز العمل والتشارك مع مختلف المؤسسات الرسمية والاهلية للارتقاء بالمحافظة في مختلف المجالات.
واضاف الفريحات ان مجلس الادارة شكل اللجان الخاصة بالمؤسسة والتي ستباشر عملها وفق خطة عمل تشاركية مع كافة الفعاليات دون استثناء حتى يكون الجميع شركاء في العمل ، مبينا ان اللجان التي تشكيلها هي : لجان الإعلام والاتصال والشباب والثقافة والتعليم والمجتمع المحلي والصحة والبيئة والسياحة والزراعة، الخدمات والتنمية والإستثمار والتخطيط والتنظيم بالاضافة اللجنة التنفيذية.
وان المجلس اقر مسودة تعليمات التنظيم المالي للمؤسسة وتعليمات اللوازم والاشغال التي تم اعدادها من قبل نائب رئيس المجلس الدكتور علي الدرابكة، كما تم تسمية مساعد رئيس بلدية عجلون الكبرى لشؤون المناطق محمد علي القضاه مديرا تنفيذيا غير متفرغ للمؤسسة، لافتا الى ان المجلس اقر اقامة مهرجان للزيتون حيث تشتهر المحافظة ومعرضا للمنتجات الشعبية بالتنسيق مع وزارة الزراعة وبلدية عجلون الكبرى ووكالة عجلون الاخبارية وتكليف لجنة السياحة والزراعة بذلك .
وتهدف المؤسسة من وراء إقامة هذا المهرجان الى تسليط الضوء على المنتجات الشعبية العجلونية وخاصة في موسم الزيتون وتسويقها داخل وخارج المملكة وخارجها وتشجيع الأسر العجلونية للعمل بهذه المنتجات ، مؤكدا دعم المؤسسة ومجلس الادارة لإقامة معرض دائم للمنتجات بالتعاون مع مختلف الجهات المعنية.
واضاف الفريحات ان المؤسسة ومجلس الادارة سيقيم احتفالا كبيرا لتكريم اصحاب المواهب والمبدعين في ابناء المحافظة برعاية رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز, لافتا الى انه تم الاسبوع الماضي تكريم احد حفاظ القرآن الكريم من ابناء المحافظة الشاب محمد نوح العنانزة من مركز سعد بن معاذ القراني.
وبين المحامي الفريحات ان مجلس الادارة نظم عددا من اللقاءات بهدف دعم المؤسسة كلقاء رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور عبد الله سرور الزعبي الذي خصص 9,5 مليون دينار على مدار عامين لاعادة تاهيل كلية عجلون الجامعية الاقدم وانشاء أبنية جديدة وخدمات مختلفة .
واشار الى ان مجلس الادارة فتح باب الانتساب للمؤسسة امام ابناء المحافظة كي يكونوا شركاء في المهام والخدمات .
وثمن الفريحات تعاون بلدية عجلون الكبرى ممثلة برئيسها عضو المؤسسة المهندس حسن الزغول التي تبرعت بمقر للمؤسسة وكادر اداري للعمل معها.
وفي نهاية الحديث نوه الفريحات إلى أن مؤسسة اعمار عجلون لكل ابناء المحافظة ولن تكون الا داعما لكل البرامج المستدامة وترحب بكافة الأفكار التي تحقق النفع للجميع.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :