-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 31-10-2019 09:37 AM     عدد المشاهدات 404    | عدد التعليقات 0

عجلون : ١٢ شابا وشابة من عجلون يشاركون في قمة الذكاء الاصطناعي العربية في البحر الميت

الهاشمية نيوز - شارك 12 شابا وشابة من محافظة عجلون في قمة الذكاء الاصطناعي العربية الي عقدت في البحر الميت برعاية ولي العهد صاحب السمو الملكي الامير الحسين بن عبدالله التي تنظمها مؤسسه فاي للعلوم وشركه beynod limits بالشراكه مع وزارة الشباب وقطاعات مختلفة مهتمة في مجالات التطور التكنولوجي والهندسة

واشارت المشاركة المهندسة دعاء الهزايمه الى ان وزارة الشباب قدمت ٦٠ منحة للشباب المهتمين بالمشاركه من المحافظات مثمنة دور الوزارة باشراك الشباب بهذا النوع من المؤتمرات لما له من اثر في تغيير انماط التفكير والاتجاه الى التفكير الريادي وتشجيع البحث والابتكار.

وتقول المهندسة الهزايمه ان هذا النوع من المعارف ينعكس ايجابا على ادائها حيث انها ستعمل على زرع ثقافه الذكاء في المشاريع البناءه.

وقال الشاب المشارك رعد الصمادي عضو لجنه المبادرات الشبابية التابعة لوزارة الشباب الذي يملك مبادرة " كن رياديا " انه سيعمل على تطبيق الافكار والمعارف التي اكتسبها من المؤتمر على الشباب الذين يتعامل معهم.

والمشاركون في المؤتمر هم : دعاء هزايمه , رعد الصمادي ,اسمهان حنا ,اسماء هزايمه ,رفعت فريحات , بيان النواطير , محمد القضاه ,محمد القرشي ,حياه القضاة,بشرى القضاة .

ويشار الى ان المهندسه الهزايمه مشرفة في حاضنات الابتكار الاجتماعي التابعة لوزارة الشباب في مركز. شباب عنجرة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :