-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 29-10-2019 09:28 AM     عدد المشاهدات 324    | عدد التعليقات 0

وزارة البيئة تشارك في فعاليات أسبوع النمو الاخضر

الهاشمية نيوز - شاركت وزارة البيئة في فعاليات أسبوع النمو الاخضر التي عقدت في عاصمة كوريا الجنوبية سيوؤل ، بحضور مستشار وزير الزراعة والبيئة للشؤون الفنية ومدير وحدة الاقتصاد الأخضر الدكتور جهاد السواعير ومستشار الوزير للشؤون القانونية حنان عطا الله. وقالت الوزارة في بيان صحفي اليوم الاثنين، إن فعاليات أسبوع النمو الاخضر تضمنت الإجتماع الثامن لدول الأطراف والثاني عشر لمجلس إدارة المعهد العالمي للنمو الاخضر والذي أطلقه بان كي مون رئيس المعهد وقد ترأس الوفد الأردني سعادة السفير الأردني لدى كوريا عادل العضايلة.

كما تم مناقشة سياسة المعهد وبرامجه وطرق عمله لتعظيم دوره في دعم الدول في تحقيق أهدافها للتحول نحو الاقتصاد الأخضر وتمت الموافقة على دخول دول جديدة في عضوية المعهد وأعضاء وخبراء من الدول.

وأكد الجانب الأردني المشارك على ضرورة قيام المعهد بدعم مشاريع في الاردن تنعكس بشكل ملموس على الاقتصاد والمواطنين.

يشار الى أن الأردن عضو في في دول الأطراف وفي إدارة المعهد.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :