-

رياضة

تاريخ النشر - 28-10-2019 10:05 AM     عدد المشاهدات 351    | عدد التعليقات 0

سبالينكا تحرز لقب دورة تشوهاي

الهاشمية نيوز - تفوقت البيلاروسية أرينا سبالينكا على كيكي بيرتنز المصنفة الأولى بالمسابقة 6-4 و6-2 في نهائي دورة تشوهاي للتنس لتحرز لقبها الثالث في منافسات الفردي في الصين هذا العام امس الأحد.
ولم تتعرض سبالينكا، التي توجت بلقبين في شينتشين وووهان في وقت سابق هذا العام، لأي معاناة تقريبا وأنهت المباراة في 76 دقيقة دون أن تخسر إرسالها بينما كسرت إرسال اللاعبة الهولندية ثلاث مرات.
وكانت بيرتنز تتفوق 4-1 في المواجهات المباشرة على سبالينكا قبل هذه المواجهة لكن اللاعبة البيلاروسية لم تتأثر بذلك ولعبت بثقة بينما ارتكبت اللاعبة الهولندية 14 خطأ سهلا.
وبدأت سبالينكا بقوة وكانت على وشك أن تكسر إرسال بيرتنز في الشوط الأول، واستغلت سبالينكا الفرصة أثناء التقدم 5-4 في المجموعة الأولى وامتلكت ثلاث فرص للتقدم وفعلت ذلك بضربة خلفية قوية.
وأنقذت بيرتنز نفسها ثلاث مرات من نقطة خسارة المباراة أثناء التأخر 5-2 في المجموعة الثانية قبل أن تسدد ضربة خلفية خارج الملعب لتهدي سبالينكا اللقب بينما نالت تحية المشجعين.
ولن يكون أمام سبالينكا الوقت الكافي للراحة إذ ستتوجه سريعا إلى شينتشين حيث ستكون المصنفة الأولى مع زميلتها البلجيكية إليسه ميرتنز في منافسات زوجي بالبطولة الختامية لموسم السيدات وستخوض المباراة الأولى اليوم الاثنين.
أوساكا تهزم كفيتوفا
تجاوزت اليابانية نعومي أوساكا بعض المتاعب، خلال مباراتها الأولى بالبطولة الختامية لموسم رابطة لاعبات التنس المحترفات، قبل أن تحقق فوزها الـ11 على التوالي.
واستهلت أوساكا، مشوارها في البطولة المقامة في شينزين الصينية بالفوز على التشيكية بترا كفيتوفا 7-6 (7 1/)، و4-6، و6-4، امس الأحد، في الدور الأول.
وتشارك أوساكا في البطولة الختامية للموسم الثاني على التوالي.
وحققت أوساكا فوزها الأول في البطولة الختامية بعد أن خسرت جميع مبارياتها الثلاث في النسخة الماضية.
وقالت أوساكا «كانت مباراة صعبة للغاية لأنني دائما أصادف سوء حظ في الدور الأول، حاولت أن أبذل كل ما في وسعي وسعيدة بتمكني من الفوز». (وكالات)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :