-

رياضة

تاريخ النشر - 18-10-2019 10:02 AM     عدد المشاهدات 365    | عدد التعليقات 0

لقاء ودي يتجدد بين منتخب الشباب ونظيره العراقي اليوم

الهاشمية نيوز - يلتقي منتخب الشباب ت 19 لكرة القدم نظيره العراقي، في المباراة الودية الثانية بينهما، والتى تقام عند الرابعة عصر اليوم، على ملعب الامير حسين بالسلط، ضمن استعدادات الفريقين للتصفيات الآسيوية التى تنطلق مطلع الشهر المقبل. وكان المنتخب فاز في اللقاء الأول 3-1 والذي اقيم امس الاول الاربعاء.
وأنهى المنتخب تحضيراته للمباراة، من خلال التدريب الذي أجراه عصر امس الخميس على ملعب البولو، بقيادة المدرب بلال اللحام، الذي تولى مع التشكيلة الاساسية، تصحيح بعض الأخطاء التى وقعت خلال المواجهة الاولى لتلافيها مستقبلاً.
بالمقابل خضع بقية اللاعبين لوجبة تدريبية مع مساعد المدرب امجد السقار، ومدرب اللياقة مظفر معمر، في حين كان لحراس المرمى تدريبات خاصة مع المدرب عمر الكسواني.
ويتضمن برنامج المنتخب بعد وديتي العراق، المغادرة الى معسكر قطر يوم 28 الحالي، ومنها سيسافر الى المنامة لخوض التصفيات الاسيوية.
يذكر ان المنتخب يستهل مشواره بالتصفيات الاسيوية التي ستقام على ستاد خليفة بالمنامة، لحساب المجموعة الخامسة، بمواجهة بوتان 6 تشرين الثاني، ثم بنغلاديش 8 ويختتم مشاركته بمواجهة المستضيف البحرين يوم 10 من الشهر ذاته.
ويتأهل إلى النهائيات التي ستقام في اوزبكستان خلال الفترة من 14 إلى 31 تشرين الأول 2020، صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل 4 منتخبات تحصل على المركز الثاني، وينضم إليها منتخب الدولة المضيفة «اوزبكستان»، الذي يحصل على بطاقة التأهل المباشر، وفي حالة حصول منتخب الدولة المضيفة على إحدى بطاقات التأهل المباشر للبطولة، فإن المنتخب الحاصل على المركز الخامس بين ثواني المجموعات يحصل على بطاقة التأهل للنهائيات.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :