-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 10-10-2019 09:45 AM     عدد المشاهدات 307    | عدد التعليقات 0

أبو رمان يدعو إلى توفير مساحات حاضنة لطاقات الشباب

الهاشمية نيوز - دعا وزير الثقافة والشباب الدكتور محمد ابو رمان إلى توفير مساحات حاضنة لطاقات الشباب وإبداعاتهم من خلال وضع الخطط والبرامج الجديدة والمتواءمة مع تطلعاتهم.
كما دعا خلال لقائه مدراء ورؤساء المراكز الشبابية في إقليم الجنوب، للارتقاء بمستوى الخدمات المطلوبة من الوزارة وتوفير البيئة الصديقة والحاضنة لطاقات الشباب في المراكز الشبابية مع توفير مساحات آمنة وداعمة لهم.
واستمع أبو رمان إلى مقترحات رؤساء المراكز الشبابية وخططهم للعام المقبل، متناولين آليات التشبيك مع مؤسسات المجتمع المدني، وسبل تفعيل البرامج النوعية التي تنفذها الوزارة.
كما عرض رؤساء المراكز الشبابية لأبرز التحديات والمشكلات والمعيقات التي تواجههم في مختلف أوجه العمل، وفي مقدمتها البنية التحتية، مشيرين إلى إعادة النظر في بعض التعليمات المالية والإدارية وأهمية التواصل والتنسيق بين المركز والميدان في تنظيم البرامج والأنشطة.
كما تفقد ابو رمان امس مشروع «ثقافتي في حقيبتي « ضمن مشروعات لواء ذيبان مدينة الثقافة الاردنية لعام 2019 والذي ينفذ في 16 مدرسة نائية في المحافظة بدعم من وزارة الثقافة.
وتجول ابو رمان يصاحبه مدير مديرية الثقافة فراس المصري والكادر الإداري في مديرية تربية مأدبا في صفوف مدرسة التيم الأساسية للذكور وحضر عرضا لمسرحية دمى للأطفال قدمها الفنانان محمد العمرو وعبد اللطيف الحريري، ووزع حقائب مدرسية على الطلبة تحتوي على قصص الاطفال وقرطاسية. ويهدف مشروع «ثقافتي في حقيبتي» الى ابراز دور وزارة الثقافة في المجتمع المحلي ونشر الوعي الثقافي من خلال المسابقات وقراءة القصص وتخفيف العبء المادي على المجتمع من خلال توفير الحقيبة المدرسية خاصة في المناطق النائية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :