-

رياضة

تاريخ النشر - 01-10-2019 10:08 AM     عدد المشاهدات 1030    | عدد التعليقات 0

توتنهام يرفع راية التحدي أمام بايرن ميونيخ

الهاشمية نيوز - تتصدر مواجهة توتنهام الإنجليزي مع بايرن ميونيخ الألماني منافسات اليوم الثلاثاء ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وسيتنافس توتنهام وبايرن ميونيخ على صدارة المجموعة الثانية التي يحتلها الأخير حاليا بعد فوزه على النجم الأحمر الصربي بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى، بينما يتقاسم توتنهام المركز الثاني مع أولمبياكوس اليوناني بنقطة بعد تعادلهما 2-2 في أثينا.
وسيحاول توتنهام وصيف البطولة طي صفحة بدايته السيئة سواء في دوري الأبطال أو الدوري الإنجليزي عندما يستضيف العملاق البافاري اليوم على ملعبه.
وتمنى كارل هاينز رومينيغه الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ، تألق البولندي روبرت ليفاندوفسكي، في مباراة الفريق البافاري اليوم أمام توتنهام.
وقال رومينيغه في تصريحات أبرزها الحساب الرسمي لبايرن ميونيخ عبر موقع التواصل تويتر «ستكون مباراة صعبة للغاية أمام السبيرز»، وأضاف «سنلعب أمام فريق تمكن من اللعب في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي أمام ليفربول».
وسئل رومينيغه عن المقارنة بين هاري كين مهاجم توتنهام، وروبرت ليفاندوفسكي هداف الفريق البافاري.
وفي هذا الصدد، صرح «ربما هذا الثنائي من أفضل المهاجمين على الساحة حاليا، أتمنى أن يسجل ليفاندوفسكي أهدافا أكثر من هاري كين في مباراة اليوم».
بدوره، يتطلع ريال مدريد الإسباني الفريق الأكثر تتويجا بالبطولة لتجنب التعثر مجددا أمام كلوب بروج البلجيكي بعدما استهل المسابقة بالخسارة بثلاثية نظيفة على يد باريس سان جيرمان الفرنسي.
ويسعى ريال مدريد لتجاوز الهزيمة المريرة على ملعب حديقة الامراء بباريس بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى والتي جعلته يتذيل الترتيب بلا نقاط، وفرصته ستلوح حينما يستقبل اليوم كلوب بروج.
وشدد البلجيكي إيدين هازارد نجم ريال مدريد، على أنه يعرف تاريخ القميص رقم 7 في الفريق الملكي بشكل جيد.
وقال هازارد خلال المؤتمر التقديمي لمباراة اليوم «بعد الهزيمة في باريس، نحن بحاجة لتحقيق الفوز، سنبذل قصارى جهدنا من أجل الانتصار».
وأضاف «أشعر أنني بحالة جيدة، الجميع يتوقع الكثير مني وأنا أيضا، شخصيا يمكنني أن أفعل ما هو أفضل».
ونوه «أنا انتقد نفسي بنفسي، الأمور كلها ليست مثالية حتى الآن، لكني أتمنى أن أبذل قصارى جهدي خلال المباريات المقبلة».
وتابع «الانتقادات لا تزعجني.. الجميع يتوقع الكثير مني وتسجيل هاتريك في كل مباراة ويجب علي إثبات ذلك، فقد رأى الناس ما فعلته في فرنسا وبلجيكا وتشلسي، والآن يجب أن أتحسن كي تفخر الجماهير بي».
ونوه «نعرف القليل عن كلوب بروج، الخصم يمتلك لاعبين جيدين، يجب علينا ألا نفكر في أنها ستكون مباراة سهلة بالنسبة لنا».
وتابع «نحن جميعا نتعلم من زيدان، كل المدربين علموني بعض الأشياء.. شعرنا بخيبة أمل كبيرة بعد ثلاثية باريس سان جيرمان».
وقال «أعلم جيدا تاريخ الرقم 7 في هذا النادي، يجب أن أكون أول من يظهر أنني الأفضل في العالم، من أجل الاستمتاع وإعطاء أقصى ما لدي في المباريات، لا أشك في قدراتي وأثق بنفسي كثيرا».
ويعود في مواجهة كلوب بروج قائد الملكي سرجيو راموس بعدما حرمته عقوبة الإيقاف من المشاركة أمام باريس سان جيرمان، ليقود الميرينغي مجددا أوروبيا على «سانتياغو برنابيو» الذي خسر فيه الملكي آخر مباراتين في دوري الأبطال (0-3 أمام سسكا موسكو و1-4 أمام اياكس أمستردام).
وفي إطار نفس المجموعة الأولى يحل المتصدر باريس سان جيرمان ضيفا على غلطة سراي التركي بدون نجمه البرازيلي نيمار مجددا للإيقاف.
وفي المجموعة الرابعة يتواجه أتلتيكو مدريد اليوم مع المفاجأة لوكوموتيف موسكو الروسي الذي هزم باير ليفركوزن الألماني على أرضه 2-1 في الجولة الأولى ليتصدر المجموعة، بينما يتقاسم الفريق المدريدي ويوفنتوس الإيطالي المركز الثاني بنقطة بعد تعادلهما 2-2.
وسيحاول يوفنتوس كسب النقاط الثلاث في مواجهته مع ليفركوزن على ملعب «يوفنتوس ارينا».
وكشف الأسطورة جيانلويجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس لأول مرة، أن حسرته على عدم الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا ليست بالمرارة التي يظنها البعض، بل إنه يحمد الله أنه لم يفز به.
وأوضح «بالنسبة لي لقب دوري الأبطال حافز قوي، أنا ممتن جدا لكوني لم أفز به، وإلا كنت سأواجه نفسي بسؤال (لماذا أواصل اللعب حتى الآن ؟)».
وفي تصريحات نقلها عنه موقع سبورت بيلد، فإن بوفون ينوي معاودة التجربة مع السيدة العجوز، لعله ينجح هذه المرة في رفع الكأس ذات الأذنين.
ويستقبل مانشستر سيتي على ملعب «الاتحاد» اليوم دينامو زغرب الكرواتي متصدر المجموعة الثانية بفارق الأهداف امام السيتزينز الوصيف، علما بأن الفريق الكرواتي كان قد فاز في الجولة الأولى على أتلانتا الإيطالي برباعية بيضاء، بينما تغلب مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة على شاختار دونيتسك الأوكراني. (وكالات)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :