-

رياضة

تاريخ النشر - 27-09-2019 10:39 AM     عدد المشاهدات 404    | عدد التعليقات 0

الأميـر فيصـل يستقبـل رئيسة الاتحاد الدولي للترايلثون

الهاشمية نيوز - استقبل الأمير فيصل بن الحسين، رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية وعضو المكتب التنفيذي في اللجنة الأولمبية الدولية، صباح امس الخميس، السيدة ماريسول كاسادو، رئيسة الاتحاد الدولي للترايثلون.
ورحب سمو الأمير فيصل بالسيدة ماريسول كاسادو، معبراً عن اعتزازه بزيارتها للأردن بالتزامن مع استضافة مدينة العقبة لبطولة آيلة (كأس آسيا) للترايثلون والتي تنطلق يوم غد الجمعة.
بدورها أشادت السيدة «كاسادو» بالتقدم الكبير الذي تشهده الرياضة الأردنية في الآونة الأخيرة، لاسيما في رياضة الترايثلون التي أصبحت تحظى باهتمام كبير في الأردن عبر جهود رابطة الترايثلون الأردنية، كما تم التباحث حول سبل تطوير هذه الرياضة في المملكة.
وستفتتح اليوم الجمعة منافسات بطولة آيلة (كأس آسيا) للترايثلون بمشاركة واسعة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :