-

عربي دولي

تاريخ النشر - 24-09-2019 09:39 AM     عدد المشاهدات 299    | عدد التعليقات 0

سقوط صاروخين قرب سفارة أميركا ببغداد

الهاشمية نيوز - قالت مصادر أمنية ودبلوماسية إن صاروخين سقطا على المنطقة الخضراء الحصينة في بغداد بالقرب من السفارة الأميركية ولم ترد تقارير عن وقوع خسائر مادية أو بشرية.

وأفاد مراسل سكاي نيوز عربية بانطلاق صفارات الإنذار المتقطعة في محيط السفارة الأميركية منبهة إلى ضرورة الدخول إلى الملاجئ.

وقال ضابط في الشرطة العراقية إن "صاروخ كاتيوشا سقط حوالى الساعة 23,40 (20,40 ت غ) داخل المنطقة الخضراء وعلى مقربة من السفارة الأميركية".

غير أن مركز الإعلام الأمني العراقي أعلن في بيان عن سقوط "قذيفتي هاون" في محيط المنطقة الخضراء، من دون الإشارة إلى السفارة الأميركية.

وأكد المركز في بيان أن القذائف سقطت قرب المنطقة الخضراء، الأولى في ساحة ترابية فارغة والأخرى في نهر دجلة ببغداد من دون حدوث خسائر تذكر.

ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن إطلاق الصاروخين. وكالات






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :