-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 09-09-2019 09:26 AM     عدد المشاهدات 2357    | عدد التعليقات 0

تحويـل دوام مركـز صحـي برمـا الشامل الى 24 ساعة

الهاشمية نيوز - بدات التجهيزات واعتبارا من امس بتمديد دوام مركز صحي برما الشامل ليصبح على مدار الساعة والعمل على توفير الكوادر اللازمة.
واكد مدير صحة جرش الدكتور احمد القادري، ان المديرية ان هذا الاجراء جاء بتوجيه مباشر من وزير الصحة الدكتور سعد جابر لتوفير مراكز صحية نموذجية في كافة مناطق المملكة لتحسين وتجويد الخدمة المقدمة للمواطنين .
وبين مدير الصحة انه ورغم النقص في اعداد الكوادر الطبية بانواعها الا انه تم اجراء مناقلات من بعض المراكز ومستشفى جرش الحكومي ورفد مركز برما بهم والعمل على توفير كافة الامكانيات من الكوادر الطبية والتجهيزات الطبية لهذه الغاية .
واشار الدكتور القادري ان الكوادر في المركز اصبحت جاهزة وان العمل بنظام الجديد وسيكون اعتبارا من امس الاحد.
وبين الدكتور القادري ان عملية تمديد دوام المركز ليصبح على مدار الساعة كانت ضمن اولويات المديرية منذ مدة طويلة اضافة الى مطالبات المواطنين وممثلي مجلس المحافظة وذلك نظرا لبعد المنطقة عن مركز المحافظة.
وكان كلف وزير الصحة الدكتور سعد جابر المسؤولين المعنيين بالوزارة ومدراء الصحة في المحافظات اجراء دراسة شاملة لواقع الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين في مختلف المراكز الصحية بالمحافظات وذلك ضمن خطة شاملة للوزارة تهدف لتطوير المراكز الصحية وتحسين بيئة العمل فيها وتوفير خدمات صحية وطبية ذات جودة عالية .
ولفت إلى أن الوزارة تجري دراسة لاعتماد 12 مركزا صحيا شاملا سيتم تزويدها بكافة الاختصاصات الطبية لتقديم الخدمة على مدار 24 ساعة لتخفيف العبء على المستشفيات وتقديم الخدمات الصحية للمواطنين بجودة عالية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :