-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 22-07-2019 09:31 AM     عدد المشاهدات 335    | عدد التعليقات 0

معارض مراكز الإصلاح بجرش .. إبداع فني ومستوى متقدم في التأهيل

الهاشمية نيوز - يتسمر رواد مهرجان جرش تاملا فيما يشاهدون من ابداعات انتجتها اياد تعرف انها تلقت علوما في علوم الحرفة فكان النتاج متقنا والفن مبدعا في تقديم شتى انواع القطع التي يمكن ان تخدم الجانب الجمالي في المنزل او تلك التي يمكن استخدامها كقطع اساسية فيه
ففي موقع مصلبة شارع الاعمدة بمدينة الاثار ضباط ومشرفون على منتجات حرفية هي في غاية الفن والابداع ، لطالما شاهدنا البعض منها في مواسم المهرجانات السابقة، لكنها هذه المرة جاءت اكثر تنوعا واجنحة تستوقف الزائرين امام تجليات الابداع في كل قطعة معروضة فيها .
ويتصدر معرض مشغولات نزلاء مراكز الاصلاح والتأهيل في مهرجان جرش زوار المهرجان ويشير المشرفون عليه الى ان الهدف جاء لبناء شخصية النزيل وتمكينه من الاعتماد على نفسه واكسابهم مهرات وخبرات تاتي من الرؤية الاصلاحية التي تنتهجها مديرية الامن العام واشراك نزلاء مراكز الاصلاح والتاهيل في الحياة العامة تمهيداً لدمجهم في مجتمعاتهم حال عودتهم اليها .
واشاروا الى ان مشاركة ادارة الاصلاح والتاهيل تاتي من خلال جناح خاص في مهرجان جرش لهذا العام لتعرض به مشغولات النزلاء الخشبية الخزفية والحرف اليدوية والمطرزات وغرف النوم والطرق على النحاسيات طيلة فترة انعقاد المهرجان .
وبالمقابل فقد حظي المعرض باقبال واستحسان من مرتادي المهرجان وثمنوا تلك البادرة في اشراك النزلاء بالعملية الثقافية والاجتماعية للمجتمع من حولهم وتغير الصورة النمطية المأخوذة عن النزيل وعلاقته بالإجرام لتتحول الى صورة جديدة لها ابعادها الاجتماعية الايجابية .
وتدعو مديرية الامن العام جميع المواطنين لزيارة هذا الجناح الخاص بمشغولات نزلاء مراكز الاصلاح والتاهيل والذي سيستمر طليه ايام فعاليات مهرجان جرش حيث يقدم مشغولات يدوية مميزة وباسعار منافسة .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :