-

رياضة

تاريخ النشر - 05-07-2019 10:11 AM     عدد المشاهدات 234    | عدد التعليقات 0

بوفون يعود إلى يوفنتوس لمدة موسم واحد

الهاشمية - عاد الحارس الإيطالي جيانلويجي بوفون يوم الخميس إلى يوفنتوس بطل دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم لمدة موسم واحد آخر بعد عام من رحيله إلى باريس سان جيرمان.

وشارك الحارس البالغ عمره (41 عاما) في 640 مباراة في الدوري الإيطالي ليقترب من الرقم القياسي لمدافع ميلانو السابق باولو مالديني الذي شارك في 647 مباراة. وبدأ بوفون مسيرته في بارما قبل الانتقال إلى يوفنتوس في 2001.

وذكرت وسائل إعلام إيطالية أن بوفون، الذي شارك مع المنتخب الإيطالي في 176 مباراة، سيكون بديلا للحارس الأساسي فويتشيخ شتينسني.

وقال النادي في بيان :ربما كل واحد منا كان يأمل لكن في النهاية تأكد الجميع أن العلاقات التي تربطنا لسنوات عديدة لم تتجه للانهيار. كان هذا هو الوضع.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :