-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 15-05-2019 10:12 AM     عدد المشاهدات 336    | عدد التعليقات 0

(حاويات العقبة) توزع 530 طردا غذائيا في على المحتاجين في محافظة العقبة

الهاشمية نيوز - أكد مدير العلاقات العامة والأتصال في شركة ميناء حاويات العقبة ايهاب رواشده ان الشركة انتهت من توزيع 530 طردا غذائيا على قصبة مدبنة العقبة وباديتها في لواء القويره وقضائي الديسه ووادي عربه والقرى التابعه لها.

وبين الرواشده ان ميناء الحاويات ومن خلال اللجنة الاجتماعية من موظفي الشركة استهدفت العائلات الفقيرة والمعوزة وفقا لقاعدة البيانات لدبها ولدى الجهات ذات العلاقة.

وبين الرواشده ان توزيع هذه المعونات الغذائية هو سنة سنوية في شهر رمصان المبارك الى جانبي خدمات المسؤولية الاجتماعية الاخرى التي تقدمها الشركة على مدار العام والتي يتصدرها دعم وتبني المدارس واقامة ايام طببة مجانية فبي ذات المناطق.

واكد على عزم الشركة السير في مواصلتها والتزامها بمسؤولياتها الاجتماعبة تجاه المجتمع المحلي كجزء من استراتيجية ثابته لن تتبدل الا للافضل ولن تتوقف.

وأكد الرواشده ان ميناء الحاويات يضع ضمن موازنته مخصصات مالية وميزانية خاصة لدعم المسؤولية المجتمعية للشركة بمبالغ مالية ضخمة انطلاقا من قناعة الشركة بهذا الدور المجتمعي الانساني التنموي.

واستهجن الرواشده ما يتداوله البعض من ان الشركة ستتخلى عن واجباتها الاجتماعية مهيبا بمن بنشر مثل هذه المعلومات ان يعود لادارة الشركة لاستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية وبشكل دقيق جدا .

ويذكر شركة ميناء حاويات العقبة تعتبر احد اكبر الشركات الاستثمارية في منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة والتي تنفذ مسؤولياتها المجتمعية منذ انشائها وفقا لخطة ثابتة ومتطورة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :