-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 07-05-2019 09:42 AM     عدد المشاهدات 1019    | عدد التعليقات 0

ورشة عمل في جامعة الزرقاء عن أهمية الحفاظ على السمعة الإلكترونية

الهاشمية نيوز - اقامت كلية تكنولوجيا المعلومات في جامعة الزرقاء وبرعاية عميد الكلية الأستاذ الدكتور عصام الداوود، وبحضور أعضاء الهيئة التدريسية وجمع كبير من الطلبة، ورشة عمل بعنوان "أهمية التسويق الإلكتروني وتدقيق المحتوى العربي مع الحفاظ على السمعة الالكترونية" قدمتها خبيرة التسويق الالكتروني في منصة اجيب المهندسة لمى حدادين.

وتهدف الورشة إلى إطلاع المشاركين وتعريفهم بالمواقع الإلكترونية التي يمكن للطالب تسويق نفسه فيها للعمل، وأهمية تدوين البيانات والتسويق الذاتي على المواقع بطريقة حرفية، وكيفية المحافظة على سمعتك الإلكترونية وأهميتها في الحصول على فرص مناسبة للتعيين.

وقالت المهندسة حدادين أن زيارة جامعة الزرقاء هذا اليوم جاءت بسبب المستوى العلمي الكبير لطلبة كلية تكنلوجيا المعلومات, وأكدت في نفس السياق أن وجودها اليوم يأتي في سبيل نقل الخبرات والتجارب لأكثر من يستحقها وهم الشباب, اضافةً لإثراء المحتوى العربي بلغة عربيةٍ سليمة تعزز من مكانتها.

وشددت حدادين على الأهمية القصوى للحفاظ على السمعة الالكترونية باعتبارها الواجهة الأساسية لمستقبل أي باحث عن العمل حيث أن الشركات في وقتنا الحالي أصبحت تضع في عين الاعتبار طبيعة المحتوى المنشور على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأكد الدكتور الداوود, أن هذه الورشة تعد من ضمن أهم اولويات الجامعة والكلية لما فيها من خبرة كبيرة يحصل عليها الطلبة بشكل مباشر من اصحاب الخبرات العملية والتجارب الناجحة, مشيرًا أن هذه الورشات تأتي من باب المعلومة الاضافية للطلبة.

حيث أنها غير منهجية لما لذلك من أهمية قصوى في إطلاع الطلبة الطلبة على معلومات تشجعهم على البحث المتواصل عن المعلومة التي ستضفي المزيد من الثقافة للطلبةوالتأكيد على أن دور الجامعة لا يقتصر فقط في الجانب الأكاديمي بل ويمتدد لجوانب اخرى تعزز من قدرات الطلبة وتمكنهم من مواكبة متطلبات العصر بأعلى مستوى.

ومنصة أجيب هي منصة تفاعلية تهدف لمشاركة المعرفة والخبرات وهي أحد المشاريع العاملة تحت مظلة شركة "موضوع كوم" وتعنى المنصة بتقديم المعلومة عن طريق السؤال والجواب, حيث يحصل السائل على إجابة دقيقة ومفيدة للموضوع الشائك عنده من خلال خبراء في نفس مجال الاختصاص الذي سأل به.

وفي ختام الورشة قدم الدكتور الداوود شهادة تقديرية للمهندسة لمى حدادين التي ابدت اعجابها بالمستوى العلمي الكبير للطلبة المشاركين في في الورشة, كما وأعلنت حدادين عن توفر 50 شاغر وظيفي في مجال تكنولوجيا المعلومات والتي توفرها شركة موضوع ودعتهم للتقديم من أجل شغل هذه الشواغر التي تحتاج لمن يملك مستوى عالي من الإبداع والتميز.









تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :