-

فن

تاريخ النشر - 26-04-2019 09:59 AM     عدد المشاهدات 214    | عدد التعليقات 0

أيمن رضا يعود إلى مسلسل بقعة ضوء

الهاشمية - عاد النجم السوري أيمن رضا للمشاركة بالجزء الرابع عشر من السلسلة الكوميدية الشهيرة "بقعة ضوء"، من إخراج سيف الشيخ نجيب، وإنتاج شركة "سما الفن" .

وكان أيمن قد رفض المشاركة بالبداية في العمل قبل أن ينضم إليه مؤخرًا، ويشارك ببطولة عدد من اللوحات، بالإضافة لكتابة أفكار ولوحات جديدة .

ويعدّ أيمن من مؤسسي العمل، حيث شارك بصناعة العمل برفقة النجم باسم ياخور بأجزائه الأولى مع المخرج الليث حجو .

من جهة أخرى يحضر أيمن ببطولة مسلسل "عندما تشيخ الذئاب"، عن رواية للراحل جمال ناجي، وسيناريو وحوار حازم سليمان، وإخراج عامر فهد، وإنتاج شركة " I see media" والذي سيُعرض على تلفزيون أبو ظبي.

يشار إلى أنّ عمليات تصوير الجزء الرابع عشر من مسلسل "بقعة ضوء"، لا تزال مستمرة في العاصمة السورية دمشق، ومن المتوقع أن يستمر تصويره خلال شهر رمضان المبارك بالتزامن مع استمرار عرضه .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :