-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 31-03-2019 09:44 AM     عدد المشاهدات 410    | عدد التعليقات 0

انعدام الإنارة على طريق السخنة - الهاشمية

الهاشمية نيوز -

يشكو المواطنون مرتادو الطريق الرابط بين منطقة السخنة ولواء الهاشمية في محافظة الزرقاء من انعدام الانارة فيه على الرغم من وجود اعمدة الانارة على الطريق الا انه لا تتوافر الاضاءة .
حيث يقول المواطن محمود النجار ، ان الطريق رابط رئيس بين السخنة والهاشمية ومحافظة اربد والقرى الاخرى، ويسلكه عدد كبير من المركبات، وبالرغم من ذلك تكمن الخطورة في عدم انارته حيث يحتوي على العديد من المنعطفات المخفية بحيث يفاجئ من يرتاد الطريق بمدى خطورته .
واستغرب النجار تعاقب عدة مجالس بلدية تغافلت عن انارته رغم المطالبات الكثيرة بصيانته وخصوصا منطقة تقاطع الطريق مع سكة الحديد، داعيا الى ايلاء هذا الطريق الاهمية القصوى .واشار الى وقوع العديد من حوادث السير عليه وراح ضحيتها العديد من ابناء المنطقة.
اما فداء السلمي والقاطنة على مقربة من الطريق فتقول ان الطريق خطير جدا لانعدام الانارة تحديدا في فترة الصيف لان العديد من المواطنين يقومون بالسير على جوانب الطريق مما قد يفاجئ السائق بهم وقد يعرضهم لحوادث لا سمح الله.
عبد الرحمن علي يقول ان انارة الطريق طال انتظارها خاصة واننا سمعنا كثيرا عن انارته ولكن ذلك لم يحصل لغاية هذه اللحظة .
وتابع ان الطريق مظلم وخطير جدا فضلا عن وجود الكلاب الضالة التي تتعرض للمواطنين ومركباتهم .
محمد العجاوي قال انه بالرغم من اهمية الطريق الا انه يفتقر للسلامة العامة بسبب وجود منعطفات خطرة وزوايا مخفية فيه  فضلا عن عدم قدرة السائق على كشف الطريق للسيارات القادمة من الاتجاه المعاكس مما قد يوقع حوادث السير.
واشار الى انتشار واضح للكلاب الضالة على جوانب الطريق؛ ما يعرض حياة المواطنين للخطر .
اما رمضان المدني فيقول ان عدم انارة الطريق أدى لوقوع عدة حوادث لوجود منعطفات حادة وخطرة جداً فضلا عن خطورة المسير عليه خلال ساعات الليل خصوصاً على مدخل منطقة السخن فضلا عن تعرض السائق للخطر خاصة اذا كان من خارج المنطقة .الدستور







تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :