-

رياضة

تاريخ النشر - 21-03-2019 10:35 AM     عدد المشاهدات 295    | عدد التعليقات 0

بيكيه يعود إلى المباريات الدولية بقميص منتخب كاتالونيا

الهاشمية - أعلن جيرارد لوبيز المدير الفني لمنتخب كتالونيا لكرة القدم يوم الأربعاء قائمة فريقه الذي يستعد لمواجهة منتخب فنزويلا وديا يوم الاثنين المقبل، وجاء على رأس هذه القائمة المدافع جيرارد بيكيه، نجم برشلونة، وزميله القديم تشافي هيرنانديز.

وسبق أن أعلن بيكيه (32 عاماً) وهو أحد الأشخاص المطالبين بانفصال الإقليم عن إسبانيا، اعتزاله الدولي مع المنتخب الإسباني عقب كأس العالم الأخيرة في روسيا، بعد مسيرة رائعة حقق خلالها بطولة كأس العالم 2010، وكأس أوروبا 2012.

ومنتخب كتالونيا هو منتخب غير رسمي وليس عضوا بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أو الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وكشف لوبيز عن قائمة تضم 20 لاعبا، كانت لتزيد إلى 22 لاعبا، لولا رفض نادي هويسكا الإسباني التخلي عن اللاعبين إنريك جايغو وأليكس غايار.

وقال لوبيز لدى إعلانه عن قائمة منتخب كتالونيا في مقر اتحاد الكرة الكتالوني: سنستمر في العمل، علينا أن نتأقلم على الظروف بعد تعذر انضمام بعض اللاعبين في اللحظات الأخيرة، كنا نعد هذه القائمة بشغف كبير من أجل إنجاح هذه المباراة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :