-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 27-02-2019 09:33 AM     عدد المشاهدات 400    | عدد التعليقات 0

ازالة اعمدة كهرباء من وسط شوارع مدينة جرش

الهاشمية نيوز - تواصل شركة كهرباء اربد ازالة اعمدة كهرباء تتوسط الشوارع القائمة منذ عشرات السنين في أحياء عديدة في مدينة جرش بعد ان دفعت بلدية جرش كافة تكاليف الازالة لشركة الكهرباء وذلك ضمن مشروع إزالة كل المكاره الأمنية والمظاهر المؤذية للجمهور في وسط الشوارع، بالتنسيق مع شركة الكهرباء بحسب برنامج مقرر سلفاً.

وكانت بلدية جرش قدمت لشركة الكهرباء برنامجاً تفصيلياً جاهزاً وخرائط حول جميع الأعمدة والمكارِه في وسط الشوارع في جميع أحياء المدينة، وتم نقلها لشركة الكهرباء وبالتالي وضع برنامج زمني للتنفيذ على أن يحول العمل دون قطع التيار الكهربائي عن المنطقة التي يتم العمل فيها، لفترة طويلة.

وتفقد رئيس البلدية الدكتور علي قوقزه "ومهندس البلدية المختص العمل الميداني واطّلعوا على وتيرة سيره. وأعرب قوقزه" عن أمله في أن تشهد الأشهر القريبة المقبلة إزالة كل الأعمدة من منتصف الشوارع وكل ما من شأنه تعريض أمن المواطنين للخطر.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :