-

رياضة

تاريخ النشر - 03-12-2018 11:12 AM     عدد المشاهدات 447    | عدد التعليقات 0

الرجاء البيضاوي يتوج بطلاً لكأس الاتحاد الإفريقي

الهاشمية نيوز - توج فريق الرجاء البيضاوي المغربي بلقب بطولة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكونفيدرالية الإفريقية) رغم خسارته أمام مضيفه فيتا كلوب الكونغولي 1 - 3 يوم الأحد في إياب الدور النهائي للبطولة وذلك بعد فوزه ذهاباً بثلاثية لا رد لها.

وتقدم الرجاء بهدف سجله عبد الله حافيظي في الدقيقة 21،وتعادل فيتا كلوب عن طريق ماكوسو مونديلي في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، وأضاف موكوكو باتيزاديو الهدف الثاني في الدقيقة 71 ثم سجل فابريسي نجوما الهدف الثالث لفيتا كلوب في الدقيقة 74.

ورغم الخسارة، إلا أن الرجاء البيضاوي توج باللقب مستفيدا من فوزه ذهابا 3 - صفر حيث فاز بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 4 - 3 لتصبح هذه المرة الثانية التي يحصل بها الرجاء على اللقب، بعدما توج بالبطولة المرة الأولى عام 2003.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :