-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 15-11-2018 10:04 AM     عدد المشاهدات 406    | عدد التعليقات 0

بلدية إربد تزيل أبنية ومزارع مخالفة في منطقة فوعرا

الهاشمية نيوز - أزالت بلدية إربد الكبرى وبمشاركة قوة أمنية مشتركة صباح أمس الأربعاء جميع الأبنية المعتدية على سعة الشارع العام، وذلك تمهيداً لفتح الشارع على سعته التنظيمية الكاملة والبالغة 30 مترا، وإقامة جزيرة وسطية بداخله تنظيماً لحركة المرور.
وتأتي حملة الإزالة، تنفيذاً لعدد من الأحكام القضائية الصادرة وبشكل نهائي بحق مجموعة كبيرة من الأبنية المعتدية على سعة الشارع في المنطقة المعروفة باسم "منطقة المزارع" على طريق فوعرا. وقال مفتش عام البلدية مؤيد دحادحة إن البلدية ستقوم بمرحلة لاحقة بإزالة أي بناء مخالف لأحكام التنظيم في ذات المنطقة، مؤكدا أنه سيتم منع تربية المواشي في المنطقة بشكل كامل، حيث أن أحكام التنظيم الخاصة بهذه المنطقة هي تجاري ولا يسمح القانون بتربية المواشي فيها.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :