-

فن

تاريخ النشر - 05-11-2018 10:41 AM     عدد المشاهدات 382    | عدد التعليقات 0

إصابة زوجة رمضان وسجن مدير أعماله بتهمة القتل

الهاشمية نيوز - تعرضت زوجة الممثل المصري، محمد رمضان، أمس السبت، لحادث مروري على الطريق الدائري في العاصمة المصرية القاهرة.

وذكرت تحقيقات النيابة أن مدير أعمال محمد رمضان، كان يستقل سيارة ملاكي بصحبة زوجة "رمضان" وصديقتها، وأثناء ذلك اصطدم بسيارة أخري يقودها سوداني الجنسية، وفقا لصحيفة "الأهرام" المصرية.

وأضافت النيابة أن الحادث أسفر عن مصرع السائق سوداني الجنسية، وإصابة مرافقتيه اللتان تحملان الجنسية التايلاندية، وإصابة زوجة الفنان محمد رمضان وصديقتها بإصابات طفيفة.

وأمرت نيابة إمبابة وكرداسة، بحبس مدير أعمال محمد رمضان، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالقتل والإصابة الخطأ، بسبب حادث مروري على الطريق الدائري.

كما أمرت عقب انتهاء التحقيقات والاستماع لأقوال المصابين في الحادث، بدفن جثة القتيل، كما أمرت بحبس مدير أعمال "رمضان" على ذمة التحقيقات.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :